أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة في تصريح للنصر، إن فريقه يمتلك خيارا وحيدا، في المباريات الأربع المتبقية داخل الديار، وهو الفوز لتعزيز الحظوظ أكثر في ضمان البقاء عند نهاية الموسم، مضيفا أن المهمة تتطلب تحضيرا نفسيا وتكتيكيا جيدا، خاصة وأن الفرق الضيفة لن تقدم إلى ملعب لهوى إسماعيل في ثوب الضحية، بل من أجل تحصيل نتائج ايجابية، وصرح:» في مباريات الديار نمتلك خيارا وحيدا هو الفوز، ويعني ذلك تفادي تلقي أي هدف في مرمانا، مع الاستغلال الجيد للفرص التي تتاح لنا». وتابع حديثه بالقول:» علينا تأكيد ما حققناه في المباريات الماضية، من خلال الحفاظ على نسق النتائج الجيدة، في اللقاءات التي تجرى في لهوى إسماعيل». وكشف الحارس الدولي السابق، عن برنامج التدريبات في الأسبوع الجاري، حيث سيجري رفقاء مداحي مباراة ودية هذا الثلاثاء أمام مولودية العلمة، وبعدها الاستفادة من راحة في اليوم الموالي، على أن تستأنف المجموعة التحضيرات بداية من الخميس، والدخول في التحضيرات الخاصة بمباراة شبيبة القبائل المبرمجة، يوم الفاتح من شهر أفريل بداية من الساعة السادسة ليلا.
إلى ذلك، تستأنف اليوم التشكيلة التدريبات، بعد استفادة رفقاء الحارس مقراني من يومين راحة، عقب نهاية المباراة التطبيقية أمام صنف الآمال الخميس الماضي. وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإنه من المتوقع مشاركة جميع اللاعبين، خاصة وأن طبيب النادي أكد شغور العيادة حاليا من وجود أي لاعب مصاب.
ومن جانب آخر، قالت إدارة النادي أنها تجهل بعد موعد عودة الثنائي الموريتاني دلاهي وسوداني إلى التدريبات ، حيث شاركا مؤخرا برفقة منتخب بلادهما في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، أمام منتخب بوركينافاسو في العاصمة واغادوغو.
وقال أحد مسيري «الدياربيتي»، إن مدرب منتخب موريتانيا برمج هذا الثلاثاء، مباراة ودية في العاصمة نواكشوط أمام منتخب غانا، في حين تحدثت مصادر إعلامية موريتانية أن المباراة ألغيت رسميا بسبب الارتباطات الكثيرة للمنتخب المنافس، وسط تكذيب لهاته المعلومات من قبل الاتحاد الموريتاني لكرة القدم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى