جدد صبيحة أمس المهاجم المتألق حمزة بولمدايس عقده مع النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن وقع على عقد بموسمين مع المدير العام عمار بن طوبال الذي نجح في ضمان الركيزة الثانية بعد التجديد للحارس سي محمد سيدريك صبيحة الخميس الماضي.
وأشارت مصادر النصر أن بولمدايس لم يتردد في تجديد عقده، لم يمل أي شروط، وأكدت مصادرنا بأن المفاوضات مع ابن مدينة قسنطينة لم تستغرق وقتا طويلا، حيث جدد عقده وفقا لبنود العقد الماضي.
وعبر بولمدايس في تصريح للنصر عن سعادته بتجديد عقده مع النادي الرياضي القسنطيني، حيث أكد بأنه يطمح لمواصلة المشوار في فريق القلب، وانه يطمح في تسجيل المزيد من الأهداف الحاسمة، وأضاف هداف السنافر بأنه يعتذر لكل لأندية التي طلبت خدماته، سيما وأنه لم يستطع مغادرة الخضورة دون إهدائها لقبا على الأقل.

مغادرة بارتي تزامنت مع عودته إلى منتخب مالي

غادر المدافع عصمان بارتي شباب قسنطينة بصفة رسمية بعد أن رفضت الإدارة تجديد عقده الذي انتهى أمس، بعد أن قرر المدير العام عمر بن طوبال الاحتفاظ بالثنائي الموريتاني أحمد مولاي و الملغاشي  بولان فوافي، مع التوقيع للمدافع السنغالي أليون فال، الذي تماثل مؤخرا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الأربطة المعاكسة.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها «النصر» فإن بارتي كان يريد مواصلة المشوار مع أصحاب الزي الأخضر و الأسود، قبل أن يصطدم بعدم رغبة المدير العام في تجديد عقده ما جعل المالي يحزم حقائبه ويغادر قسنطينة وهو في حالة نفسية سيئة للغاية.
وتزامن رحيل بارتي مع عودته إلى المنتخب المالي، حيث تلقى دعوة للانضمام إلى معسكر النسور، خاصة وأن الناخب آلان جيراس قد استنجد بخدماته من أجل تعويض أحد اللاعبين المصابين.

بن طوبال لم يرسم رحيله في نهاية اللقاء

عكس ما تعهد به في وقت سابق لم يجسد مدير الشركة الرياضية لشباب قسنطينة عمر بن طوبال استقالته في نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بشبيبة القبائل ، وربط  رحيله عن النادي بتولي شخص قادر على تحمل مسؤولية تسيير فريق بحجم شباب قسنطينة.
و اعتبر بن طوبال الشتائم  التي طالته خلال مباراة أمس أنها من صنع المعارضة و أنها لم تؤثر في شخصه  ولن تثني من عزيمته على مواصلة مهامه.
رصدها: مروان- ب

الرجوع إلى الأعلى