سيكون فريق شبيبة بجاية على موعد زوال اليوم، مع خوض مباراة حاسمة، تجمعه بداية من الساعة الثالثة بمضيفه نادي بارادو، برسم إياب الدور ربع النهائي من كأس الجمهورية.
 وسيدخل الفريق البجاوي هذه المواجهة، بنية تسجيل أحسن نتيجة ممكنة، تمكنه من تدارك تعثر الذهاب، وانتزاع تأشيرة التأهل إلى المربع الذهبي، وبالتالي مواصلة المسيرة في منافسة السيدة الكأس.
وأكد المدرب معز بوعكاز في حديث خص به النصر، قبل تنقل الفريق إلى الجزائر العاصمة، جاهزية أشباله لهذه المباراة، والدفاع عن حظوظه التي تبقى- على حد قوله- قائمة، رغم نتيجة التعادل السلبي المسجلة داخل القواعد في لقاء الذهاب، وطبيعة المنافس الذي يعتبره من أقوى  فرق الرابطة المحترفة الأولى في الوقت الراهن.
وأشار التقني التونسي في ذات السياق، إلى أن لاعبيه تحذوهم إرادة قوية لرفع التحدي  في مواجهة اليوم، قبل أن يؤكد قدرة فريقه على  تخطي  عقبة تشكيلة  «الباك»، والظفر بتأشيرة المرور إلى الدور نصف النهائي.    
وسيكون أمام مدرب الشبيبة خيارات عديدة في موعد اليوم، لأن تعداد الفريق سيعرف عودة أربعة لاعبين أساسيين، كانوا قد غابوا عن اللقاءات الأخيرة لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من علالي ونياطي وبن عياش وخزري، الذين باتوا جاهزين للمشاركة في ذلت اللقاء والعودة إلى  ميادين المنافسة.
علما، وأن وفاق سطيف وشباب قسنطينة وشباب بلوزداد ضمنوا تواجدهم في المربع الذهبي، بعد تجاوزهم اتحاد عنابة و مولودية وهران ونصر حسين داي على التوالي، في انتظار تحديد موعد سحب القرعة لاحقا.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى