أهلي البرج- نادي بارادو
تكتمل اليوم، الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى، بمباراة نقاطها مهمة بالنسبة للفريقين، عندما يستقبل أهلي البرج نادي بارادو بملعب 20 أوت بداية من الساعة السادسة مساء.
ولن يكون أمام رفقاء القائد فوزي شاوشي أي خيار سوى الانتصار، من أجل بلوغ سقف 32 نقطة، والابتعاد بخطوة عملاقة عن منطقة الخطر، خاصة بعد النتائج الجيدة، التي حققتها عدد من فرق المؤخرة في نفس الجولة.
وتدخل تشكيلة الأهلي محرومة من خدمات لاعب واحد، هو الجناح الهجومي عيسى الباي، بسبب معاناته من الإصابة، في حين أبعد المدرب دزيري بلال كل من مليكشي وبيديمبو وملال من القائمة النهائية، بسبب عدم جاهزيتهم.
كما قد يحدث دزيري في موعد اليوم، عددا من التغييرات في التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر مباراة أمام جمعية عين مليلة، حيث سيستفيد هذه المرة من عودة وسط الميدان زرارة والجناح الهجومي درواش، بعد استنفادهما العقوبة، ويتوقع أن يدفع بخدماتهما من البداية، مع إمكانية تحويل عثماني إلى منصب رأس حربة، مثلما حدث في عدد من المباريات السابقة.
في سياق متصل، ينتظر أن تعرف مدرجات ملعب 20 أوت، حضورا كبيرا من الأنصار، بهدف مساندة تشكيلة بلال دزيري على تحقيق أول انتصار على حساب الفريق «العاصمي» داخل الديار، خاصة في ظل إقرار رئيس النادي أنيس بن حمادي الدخول المجاني، نظرا لأهمية المباراة في تحديد مستقبل النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى