دخل الطاقم الفني والطبي لوفاق القل، في سباق مع الزمن من أجل استعادة اللاعبين المصابين، ووضعهم في جاهزية تامة قبل المواجهة الحاسمة يوم الثلاثاء القادم، في لقاء الجولة الـ 27 من بطولة قسم الهواة مجموعة الشرق، أين تستقبل الدلافين أبناء الشاطو في قمة القاعدة الخلفية.
ويتمنى المدرب ساسان أن يتماثل متوسط الميدان الدفاعي رحال ماسينيسا للشفاء، وهو الغائب عن لقاء الجولة الماضية في قايس، وكذا المهاجم يوسف خليفي، الذي  كان في دكة البدلاء في لقاء قايس، وأقحم في الربع ساعة الأخير من المقابلة، في وقت لم يتعاف بعد، كما خاض كل من المدافع شبور إسلام والمهاجم لوشاحي معاذ ذات اللقاء، وهما تحت تأثير  الإصابات.
 وفي الوقت الذي يعمل فيه مدرب الدلافين حسان ساسان، على استعادة ركائز التشكيلة الأساسية لمواجهة هلال شلغوم العيد، وتوفير أسباب الفوز من أجل الإبقاء على أمل مواصلة سباق البقاء، فإن  رئيس النادي كمال لعجيمي يشكو من بقاء  الخزينة خاوية، وعدم انفراج الأزمة المالية،  قبل 4 جولات من نهاية البطولة.
وأكد رئيس الدلافين كمال لعجيجي في هذا الصدد، إنه ما يزال يعتمد على ماله الخاص وخدمات أعضاء المكتب المسير من أجل تسيير باق الجولات، والتي  تتطلب حسبه  أموالا إضافية، من أجل تحفيزي اللاعبين لبدل كل الجهود، لإنقاذ الفريق من السقوط.
بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى