تأكد أمس، تضييع ثنائي النادي الرياضي القسنطيني المهاجم بلقاسمي ومتوسط الميدان العمري، للمباراة القادمة أمام الترجي التونسي، وهو ما سيزيد من متاعب المدرب دينيس لافان، مثلما حدث في لقاء الذهاب، الأمر الذي جعل أبناء مدينة الجسور المعلقة يتكبدون خسارة قاسية، خاصة وأن الغيابات كانت مؤثرة.
وحسب مصادرنا، فإن حالة العمري في تحسن، لكن التقني الفرنسي رفض المجازفة به، خوفا من معاودته الإصابة، التي لم يشف منها بصفة نهائية، لكن سمك التمزق قد تقلص وهو مؤشر إيجابي، خاصة وأن موعد لقاء ذهاب منافسة كأس الجمهورية أمام شباب بلوزداد، مبرمج يوم 16 أفريل المقبل بملعب الشهيد حملاوي.
وأما بخصوص بلقاسمي، فقد أكد لنا بأنه سينزع اليوم الجبس، وبعدها يجري الكشوفات، للتأكد من مدى تحسن حالته، مثلما صرح به للنصر:»سأنزع الجبس غدا (يقصد اليوم)، وأتمنى أن تكون حالتي قد تحسنت مقارنة بالأيام الماضية».
إلى ذلك، جاءت نتائج كشوفات صانع الألعاب بلجيلالي التي أجراها أمس الأول بالجزائر العاصمة مطمئنة، وأكدت تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الظهر، الأمر الذي جعله يباشر الركض على انفراد، وسيلحق بلقاء السبت المقبل، مثلما صرح به للنصر:» الحمد لله تحسنت حالتي وتخلصت من الآلام، ولا أريد تضيع إياب الترجي، صراحة لقد تأثرت كثيرا من خسارة الذهاب، رغم أن زملائي لم يقصروا لكنهم تأثروا بسبب الدخول غير الموفق».
في سياق متصل، يشرع اليوم مدرب الحراس فؤاد شريط في تحضير الحارس ليمان حتى يكون جاهزا لموعد السبت، ويعوض رحماني المصاب.
عرامة يبرق لمدوار رسالة شكر !
كشفت مصادر مقربة من المناجير العام للشباب طارق عرامة، بأن هذا الأخير سيرسل اليوم برقية شكر إلى رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار، بعدما رفض تأجيل مباراة الشباب ووفاق سطيف في وقت سابق، حيث انتظر عرامة إلى غاية الموعد المتفق عليه مع إدارة سطيف، والمتمثل في 9 أفريل من أجل إرسال هذه البرقية، في إشارة إلى عدم برمجة أي مباراة اليوم بالنسبة للناديين، ما يؤكد بأن المناجير العام للشباب لا يزال متأثرا بقرار الرابطة.
الحديث عن مواجهتي
 بلوزداد مؤجل
أجلت أسرة الشباب، الحديث عن مواجهتي شباب بلوزداد في منافسة كأس الجمهورية، مثلما صرح به عدد معتبر من اللاعبين في صورة بن عيادة وبلجيلالي، وحتى العمري وعروسي، اللذان ينتظران هذا الموعد على أحر من جمر، بذكريات خسارتهما نهائي الكأس منذ موسمين.
يحدث هذا في الوقت، الذي أكد فيه لافان بأن لعب المنافسة بنظام ذهاب وإياب، يجعل الحظوظ متساوية بين الفريقين:» الجميع أصبح يدرك جيدا بأن كأس الجزائر هدفنا الأول، ولكن سنلعب باقي الجبهات بكل قوة، وحظوظنا مع شباب بلوزداد متساوية، بالنظر إلى نظام المنافسة، ولعب الذهاب بحملاوي والعودة بالعاصمة لن يكون عائقا».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى