أكدت إدارة أهلي البرج، أنها ستسوي جزءا من المستحقات العالقة للاعبين، قبل لعب لقاء الجولة السادسة والعشرين، عندما تلاقي تشكيلة المدرب بلال دزيري صاحب الأرض والجمهور مولودية الجزائر. وجاءت تأكيدات مكتب تسيير الأهلي، تجسيدا للوعود التي أطلقها الرئيس أنيس بن حمادي، حول تسديد الحقوق المتأخرة خاصة المتعلقة بمنح المباريات، في حال نجاح تسجيل أفضل النتائج الإيجابية، وهو ما حصل في المباريات الأخيرة، بدليل المرتبة المريحة التي يحتلها الأهلي قبل نهاية الموسم بخمس جولات.
إلى ذلك، قال مصدر من الطاقم الفني، إن المدرب دزيري بلال سيكتفي في الحصص التدريبية المقبلة، ببرمجة عدد من المباريات التطبيقية بين اللاعبين أو أمام لاعبي صنف الرديف، دون الحاجة إلى برمجة لقاء ودي أمام أحد فرق المنطقة، على أن يشرع المدرب السابق لنصر حسين داي، من خلالها في ضبط التشكيلة الأساسية النهائية.
ولم يستبعد مصدرنا إعفاء الحارس شاوشي من التنقل إلى العاصمة، بمناسبة مواجهة المولودية، خوفا من حدوث أي تجاوزات بين المعني وأنصار فريقه السابق، وبالتالي لا يستبعد منح الفرصة للحارس الشاب محمد يونس رضا للمشاركة أساسيا.
وتداول الشارع الرياضي بمدينة برج بوعريريج، لمعلومات تتحدث عن اقتراب إمضاء اتفاقية شراكة، بين النادي مع شركة وطنية عملاقة، في ظل الإستراتيجية المعتمدة من قبل الحكومة في المجال الرياضي، من خلال تطبيق سياسة مرافقة المؤسسات الاقتصادية للأندية الرياضية، على أمل إنجاح تجربة الاحتراف في الدوري الجزائري.
وكانت إدارة الأهلي، قد عبرت عن استعدادها التام وسعادتها في حال استفادة النادي من رعاية شركة عمومية، مثل عدد من الفرق التي تنشط في الرابطة الأولى، خاصة وأن الرئيس أنيس بن حمادي هو من تولى مسؤولية تسيير النادي من بداية الموسم بأمواله الخاصة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى