أطاح أمس، رديف وفاق سطيف بتشكيلة الأكابر، في مباراة ودية وتطبيقية مثيرة، شهدت توقيع 7 أهداف كاملة، مع تنافس شديد بين الجانبين، بعد أن انتهت بنتيجة (3-4) وسجّل للأكابر كل من قراوي، جابو ولعوافي، في وقت وقع أهداف الرديف كل من بلعيد، بودشيشة، دغموم ومرازيق.
 ورغم الهزيمة في هذا اللقاء الودي، غير أن هذا الموعد ضمن إلى حد ما، التحضير الجيد للمباراة المقبلة التي ستجمع الوفاق بشبيبة بجاية، لحساب ذهاب نصف نهائي منافسة كأس الجمهورية.
وقد وقف الطاقم الفني السطايفي، بقيادة المدرب نبيل نغيز، على استعدادات التشكيلتين، سواء الأكابر أو الرديف، بعد أن أقحم كل اللاعبين الموجودين تحت تصرفه. وسيعود الطاقم الفني السطايفي، لبرنامج التحضير العادي، وخفض الحجم الساعي للتدريبات، قصد مواكبة التحضير لنفس المباراة لحساب كأس الجمهورية، وينتظر المدرب نغيز عودة الحارس زغبة، قصد ضمان إقحامه أساسيا منذ البداية أمام شبيبة بجاية، بعد تعافيه من الإصابة.
جدير ذكره، أن اللاعب هواري فرحاني، أبلغ بحكم المحكمة لفائدته، بخصوص الديون التي يدين بها لفريقه السابق شبيبة القبائل، البالغة 900 مليون سنتيم، وذلك تعويضا له على عدم حصوله على مستحقاته، خلال 7 أشهر.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى