أكد رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، بأنه لا توجد أزمة مستحقات في بيت الفريق، رغم المطالب المتزايدة للاعبين في الفترة الأخيرة، من أجل تسوية رواتبهم المتأخرة، مضيفا في حديثه للنصر، بأن المجموعة مطالبة بالتركيز على الاستحقاقات التي تنتظرها، إذا ما أرادت إنقاذ لاصام من شبح السقوط.
وبخصوص الأخبار التي تتحدث عن تلقيهم إعانات من طرف الولاية، فقد أشار محدثنا بأنهم حاولوا ملاقاة الوالي، غير أنه تعذر عليهم ذلك، بسبب انشغالات الأخير.
 وقال بن صيد هذا الإطار :» الإدارة سوت خمسة أجور كاملة إلى حد الآن، ويتوجب على اللاعبين أن لا يفكروا في الأموال في الوقت الحالي، بقدر ما هم مطالبون بالتركيز على المواعيد الهامة التي تنتظرنا، على أمل النجاح في تحقيق الهدف المنشود، المتمثل في ضمان البقاء مع الكبار، نحن لا نعاني من أي أزمة مستحقات، وكل ما يقال هنا وهناك مجرد أحاديث، الهدف منها تشتيت تركيز المجموعة، ولو أننا حاولنا ملاقاة الوالي من أجل الحصول على بعض الإعانات، التي تساعدنا في الأمتار الأخيرة من البطولة، خاصة وأن التشكيلة ستكون في أمس الحاجة، إلى التحفيز من أجل النجاة من شبح السقوط الذي يداهمنا بقوة”.  
على صعيد آخر، يصر مدرب جمعية عين مليلة عز الدين آيت جودي، على تجهيز المدافع الأيمن زين الدين بن يحيى لمباراة نصر حسين داي القادمة، في ظل حاجته لخدمات لاعب بمواصفاته.
واجتمع مدرب لاصام أمس الأول، بأعضاء الطاقم الطبي، أين طلب منهم تكثيف العلاج لابن مدينة قسنطينة، من أجل استرجاع خدماته في أقرب وقت، وهو الذي يعاني كما أشرنا إليه في عدد أمس، من إصابة على مستوى القفص الصدري.
وسجل بن يحيى تواجده بالحصة التدريبية لأمس الأول بالزي المدني، حيث سلم ملفه الطبي قبل أن يخضع لحصة علاج، على أن يكون بالتدريبات اليوم أو غدا على أقصى تقدير، حيث سيتدرب على انفراد، قبل أن يخضع للاختبار رفقة المجموعة.
 وقال بن يحيى للنصر في هذا الشأن:” أنا تحت تصرف الطاقم الفني، ولو أن حالتي الصحية معقدة بعض الشيء، باعتبار أن الآلام لم تفارقني إلى حد الآن، سأحاول التدرب في الأيام القادمة، وبعدها سيتم الفصل في مشاركتي في لقاء النصرية من
 عدمها”.                           مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى