أبدى مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة رضاه عن نتيجة التعادل، في المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد، حيث وبالرغم من تضييع «الدياربيتي» لنقطتين مهمتين، غير أن الحارس الدولي السابق يرى أن الأهم كان تفادي الهزيمة، نظرا للظروف التي جرت فيها المباراة، خاصة وأن فريقه افتقد لخدمات أخطر ورقتين في الهجوم هما بن ساحة ودمان، والأكثر من ذلك الحالة الجيدة التي يتواجد فيها المنافس، بعد تحسن نتائجه منذ انطلاق جولة الإياب.
وأكد بوغرارة إن التعثر الأول لفريقه داخل الديار، منذ انطلاق مرحلة العودة، لن يؤثر سلبا على معنويات المجموعة، في سبيل المضي قدما نحو بلوغ هدف البقاء.
إلى ذلك، كشف الطاقم الطبي للنادي أن الثنائي ماروسي والطيب، سيخضعان لفحوصات بالأشعة بهدف معرفة مدى خطورة إصابتهما، لاسيما وأنهما غادرا أرضية الميدان بصورة اضطرارية، وبالتالي فإن مشاركتهما في اللقاء القادم، أمام إتحاد بلعباس ستكون على ضوء النتائج.
وحدد المدرب بوغرارة هذا السبت، موعدا لاستئناف التحضيرات في ميدان لهوى إسماعيل، حيث فضل منح رفقاء عماشي ثلاثة أيام راحة، عقب نهاية لقاء «السياربي»، قبل الشروع في التحضيرات الجدية لمواجهة الجولة المقبلة.
وستجرى حصة الاستئناف، بمشاركة المهاجم دمان حمزة، بعد تعافيه من الإصابة من التي كان يشكو منها، في اللقاء ما قبل الأخير أمام شبيبة القبائل.
في سياق متصل، ضبط الطاقم الفني برنامج التنقل نحو سيدي بلعباس، حيث تقرر السفر يومين قبل المباراة إلى مدينة الشلف، على أن يواصل الوفد الرحلة إلى بلعباس في اليوم الموالي، وحسب البرنامج فإن التشكيلة ستجري حصة واحدة في ملعب بومزراق.
في وقت قدم الرئيس قرعيش الطاهر وعودا للاعبين، بتسوية القيمة المتبقية من جميع المنح السابقة، بقيمة سبعة ملايين سنتيم، وذلك قبل لعب لقاء الجولة المقبلة أمام «المكرة».
 أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى