قرر الطاقم الفني لأمل مروانة، الرفع من حجم التدريبات بداية من حصة أمس، سعيا منه لبلوغ نسبة عالية من الجاهزية لموقعة الحراكتة، بكل ما تحمل من أهمية بالنسبة للطرفين، حيث عمد المدرب بوتمجت إلى التركيز على الجانب البدني، الذي يراه مفتاح النجاح في ظل النقائص التي وقف عليها في سالف الخرجات، خاصة أمام السلاحف.
 كما أن الغياب المتواصل لبعض الركائز في صورة لبيض ولعموري وقادري والحارس ختالة، بات يثير قلقه أمام حجم الرهانات المنتظرة، الأمر الذي يرشح لأن يعتمد الطاقم الفني، على نفس التشكيلة في المحطات المتبقية.      
 إلى ذلك، عادت الأزمة المالية لتطفو إلى السطح، بعد أن دق الرئيس رمضان ميدون ناقوس الخطر، معبرا عن تخوفه من انعكاسات الوضع المالي المزري لفريقه، والذي قد يجهض برأيه حلم البقاء.
 ميدون قال للنصر، إن إفلاس الخزينة جعل الإدارة تسابق الزمن، من أجل ضمان المتطلبات اللازمة للاعبين في المنعرجات الأخيرة من البطولة، مضيفا أن لجوئه إلى أمواله الخاصة لا يمكن أن يلبي كل الرغبات أمام الطلبات المتزايدة للاعبين لمستحقاتهم، فضلا عن النفقات التي تستوجبها المباريات الثلاث المتبقية، في غياب مصادر تمويل.                                     م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى