أكد رئيس مولودية العلمة هرادة عراس في تصريح للنصر، إن الاكتفاء بضمان البقاء في الموسم الجاري يعتبر «نجاحا»، نظرا للميزانية المالية الضئيلة، مضيفا أنه سيفاجئ الأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية التجارية، عند عقد أشغال الجمعية العامة العادية، بالأرقام الخاصة ببطولة الموسم الجاري.
وقال هرادة:» ليكن في علم الجميع خاصة أنصار النادي، أن خزينة الشركة التجارية لم تحصل على سنتيما واحدا منذ انطلاق مرحلة العودة»، وتابع حديثه بالقول:» مقارنة بالأرقام المالية التي استفاد منها النادي منذ بداية الموسم، فإني أعتبر البقاء هو نجاح في حد ذاته».
وبخصوص الانتقادات الموجهة له، حول التعاقد مع لاعبين محدودين بأجور خيالية جدا، فقد أجاب هرادة حول هذه النقطة بالقول:» أجور اللاعبين تمت دراستها في بداية الموسم بين إدارة النادي والبلدية، وذلك بأمر من والي سطيف ناصر معسكري شخصيا، وقد تم الاعتماد على سلم الأجور، بناء على التوقعات الأولية حول القيمة الإجمالية لمداخيل النادي».
 كما قدم رئيس «البابية» توضيحات بأرقام مدققة، حيث قال:» يوجد ثمانية لاعبين يتقاضون أجورا تتراوح بين 80 و 120 مليون، وسبعة لاعبين رواتبهم تتراوح ما بين 50 و 80 مليون، وأخيرا ثمانية لاعبين أجورهم لا تتجاوز سقف 30 مليون».
وواصل محدثنا الكشف بالأرقام عن الحصيلة المالية السنوية، من خلال التأكيد، إن جميع أجور اللاعبين وحتى المدربين لا تتجاوز سقف 1.6 مليار سنتيم، وبدا الرجل في قمة الاستياء من الأطراف التي نشرت –حسب قوله- عقودا مزورة لبعض العناصر الأساسية، وصرح:» أقول لمن نشر العقود في الصفحات الاجتماعية، لست أنت من ستدفع الأجور من جيبك الخاص».
الإعلان عن عقوبات مجلس التأديب هذا الأحد
أحال مجلس التأديب المشكل من الأعضاء التالية أسمائهم (سعد هلال -  كراوشي – مشيش – وادة - عابد)، عشرة لاعبين على المجلس التأديبي، حيث تم الاستماع إلى أقوالهم بخصوص الغيابات غير المبررة عن التدريبات، وأسباب تراجع مستوياتهم خاصة في آخر لقاء أمام اتحاد بسكرة.
وينتظر الكشف عن العقوبات مباشرة بعد نهاية اللقاء المقبل أمام جمعية الشلف، وحسب مصدر مؤكد من الإدارة فإن هرادة، سيستدعي قريبا نفس اللاعبين، من أجل التفاوض معهم حول فسخ العقود بالتراضي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى