صادق أعضاء الجمعية العامة لمولودية باتنة، على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2018، في دورة عادية أقيمت أول أمس، بمركز الشباب بحي الاخضرار، بحضور 50 عضوا من أصل 69 مسجلا، ولو أن المناسبة كانت فرصة مواتية للقيام بمساعي حثيثة لإقناع الرئيس مسعود زيداني، بمواصلة مهامه على رأس النادي لموسم آخر، يتزامن ونهاية العهدة.
وعرفت هذه الدورة استعراض الحصيلة المالية، والتي من أبرز ما جاء فيها أن مداخيل المولودية طيلة سنة 2018، بلغت 9,6 مليار سنتيم، من بينها قرابة 4 ملايير سنتيم كقروض، إضافة إلى إعانات من مختلف الهيئات.
على صعيد أخر، فقد كان الصعود الذي حققه الفريق من بطولة ما بين الجهات إلى وطني الهواة، أهم نقطة تم التركيز عليها في التقرير الأدبي، سيما وأن هذا الهدف تجسد ميدانيا بعد 3 مواسم من المعاناة، رغم أن المشاكل الإدارية كانت من بين الأسباب، التي أسقطت الفريق إلى أدنى المستويات، بصرف النظر عن انعكاسات الصراعات الهامشية على تسيير النادي، في ظل تواصل إشكالية الديون السابقة.
وكشف زيداني عن نيته في برمجة جمعية عامة استثنائية، في غضون الأسابيع القليلة القادمة، تخصص لدراسة الأفاق المستقبلية للفريق، على اعتبار أنه لوّح بالاستقالة، بسبب مشكل التمويل، وعدم القدرة على تحمل نسبة كبيرة من مصاريف التسيير.
م / مداني

الرجوع إلى الأعلى