يراهن رئيس نجم مقبرة عز الدين بن ناصر، على الطعن الذي رفعته الإدارة، بخصوص العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط للرابطة المحترفة، لرد الاعتبار لفريقه واسترجاع النقاط الأربع، التي تم خصمها من رصيده، موضحا في هذا الخصوص للنصر، إن ثقته كبيرة في رئيس الفاف ولجنة الطعون، لإعطاء كل ذي حق حقه.
 بن ناصر، الذي عاد ليسرد بموضوعية وقائع الأحداث، التي طبعت اللقاء أمام مولودية سعيدة، كشف عن استقباله من قبل وزير الشباب والرياضة، الذي استغرب برأيه لطريقة معالجة ملف المقابلة:» أنا متفائل باستعادة حقنا المهضوم، في ظل ضمانات رئيس الفاف ووزير القطاع الذي استقبلني بمكتبه، ووعدني بإعادة فتح الملف ومحاربة التمييز، في معالجة القضايا الانضباطية».
واستنادا إلى تصريحات بن ناصر، فإن لجنة الانضباط استدعت الحكم صخراوي ومساعديه عزرين ودولاش، لحضور جلسة يوم الاثنين، والاستماع إلى أقوالهم في محاولة منها لإعادة تكييف القضية، وأردف قائلا:» ما هو أكيد أننا لن نسكت ولن نستسلم، وأنا على يقين من أن الجهات الوصية، قد تفهت أبعاد المؤامرة التي تحاك ضد فريقي، خاصة وأن أحد أعضاء مكتب الرابطة، كان قد نبهني قبل أربعة أسابيع من الآن، بوجود مخطط لقطع الطريق أمام النجم حتى لا يصعد».
 إلى ذلك، فإن أسرة الفريق التي ما زالت تحت الصدمة، تعلق في نظر بن ناصر آمالا كبرى، على تدخل الجهات الوصية لاسترجاع النقاط المخصومة، وجعل القانون فوق الجميع، مبرزا ضرورة التريث ووضع الثقة في رئيس الفاف ووزير الشباب والرياضة، على حد قوله.  
على صعيد آخر، كشف المدرب عباس عن خوض فريقه مقابلة اليوم، في عنابة أمام الاتحاد المحلي بتشكيلة منقوصة، من خدمات عديد الركائز التي تأثرت برأيه بحجم العقوبات المفروضة على الفريق.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى