ضبط أمس، السعيد بلعريبي مدرب جمعية الخروب آخر الروتوشات تحسبا لمواجهة الموسم، المرتقبة أمام شباب عين فكرون لحساب الجولة الأخيرة من بطولة القسم الثاني هواة في مجموعته الشرقية، أين يكفي الخروبية نقطة واحدة لترسيم عودتهم إلى الرابطة المحترفة الثانية، التي غادروها قبل موسمين.
وستكون جميع الخيارات متاحة أمام بلعريبي باستثناء محرزي، الذي أكد بأنه رغم إصابته سيكون رفقة زملائه اليوم، بملعب علاق عبد الرحمان لتشجيعهم والاحتفال معهم في حال ضمان الصعودـ وصنع مشاهد مشابهة لتلك التي عرفها ذات الملعب قبل سنتين.
وجرت الحصة التدريبية الأخيرة، في أجواء مرحة أين صنع المايسترو فرحات أيوب كعادته، جوا مميزا من خلال خرجاته ومشاكساته، غير أن الجدية والإصرار الكبير على عدم تضييع الحلم، كان ميزة الحصة التدريبية، من أجل ترسيم الصعود أولا وتأكيد قوة وأحقية الجمعية في التأشيرة ثانيا، خاصة وأن الجمعية تصدرت أغلب مراحل البطولة، باستثناء ثلاث جولات عادت فيها الريادة مؤقتا للوصيف اتحاد خنشلة.
وأكد بلعريبي من خلال حديثه للنصر بعد نهاية التدريبات، بأن كل الظروف مواتية للفوز في عين فكرون، مبرزا وعي أشباله بصعوبة المأمورية.
 وأضاف مدرب الجمعية بالقول: "تعب موسم كامل سيلعب في 90 دقيقة، ولن نقبل بضياع كل ما تم السعي له منذ شهر أوت في هذا الموعد، وأتمنى أن يكون عرسا كرويا نتوجه بإعادة هذا الفريق العريق، لمكانته في الرابطة المحترفة".
من جهة أخرى، خصصت إدارة معمر ذيب منحة 20 مليونا، كعلاوة للفوز في عين فكرون، وطالبت اللاعبين باستهداف الفوز وعدم الاكتفاء بنقطة التعادل.
إلى ذلك، تم تخصيص ألفي تذكرة لأنصار جمعية الخروب، .
وستكون المدرجات غير المغطاة بملعب علاق عبد الرحمان، كلها لأنصار الجمعية، وباشر الأنصار الفريق بالقيام بحملات توعوية في الأحياء الشعبية، وصفحات الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تنظيم الصفوف والتجند لإنجاح هذا العرس وعدم السماح للغرباء بإفساده.  
  فوغالي زين العابدين 

الرجوع إلى الأعلى