الخميس 30 ماي 2024 الموافق لـ 22 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
عبرت عن استيائها لتجاهل قرارات العدل الدولية: مشروع قرار جزائري لوقف العدوان الصهيوني على رفح
عبرت عن استيائها لتجاهل قرارات العدل الدولية: مشروع قرار جزائري لوقف العدوان الصهيوني على رفح

* بن جامع يدعو أعضاء المجلس إلى تحمل مسؤوليتهم تجاه ممارسات المحتل وزعت بعثة الجزائر الدائمة لدى الأمم المتحدة بنيويورك، عقب اجتماع مجلس الأمن...

  • 29 ماي
وزير الاتصال يؤكد على أهمية التكوين و التخصص ويصرح: الجزائــر بحاجـــة إلى إعلام قـوي وفعــال
وزير الاتصال يؤكد على أهمية التكوين و التخصص ويصرح: الجزائــر بحاجـــة إلى إعلام قـوي وفعــال

أكد وزير الاتصال، محمد لعقاب، أمس الأربعاء بالعاصمة، على أهمية التكوين و التخصص لدى الصحفيين ، مبرزا أن الجزائر هي في أحوج ما تكون لإعلام قوي وفعال، خاصة أن...

  • 29 ماي
فيما عادت مصفاة البترول بسكيكدة للعمل بعد صيانتها: إعادة تشغيـل وحدة إنتاج الإسفلـت بعد توقـف 5 سنـوات
فيما عادت مصفاة البترول بسكيكدة للعمل بعد صيانتها: إعادة تشغيـل وحدة إنتاج الإسفلـت بعد توقـف 5 سنـوات

أشاد، أمس الأربعاء، الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك رشيد حشيشي، بكفاءة الإطارات الجزائرية، ونجاحها في إعادة تشغيل الوحدات الإنتاجية لمصفاة سكيكدة التي تساهم...

  • 29 ماي
بموجب مرسوم تبنته الحكومة: تنظيـم عمـل المرصـد الوطـني للوقايـة من التمييـز و الكراهيـة
بموجب مرسوم تبنته الحكومة: تنظيـم عمـل المرصـد الوطـني للوقايـة من التمييـز و الكراهيـة

درس مجلس الحكومة في اجتماعه الأسبوعي، أمس الأربعاء، برئاسة الوزير الأول، نذير العرباوي، عددا من مشاريع القوانين تخص عددا من القطاعات.وأفاد بيان...

  • 29 ماي

بسكرة: مشاريع لتحسين التموين بالكهرباء صيفا

يجري بولاية بسكرة، إنجاز عدة مشاريع هامة في مجال التزود بالكهرباء، لتحسين عملية التموين في مختلف مناطق الولاية و ذلك من خلال التدخل على مستوى شبكات التوزيع و إنجاز منطلقات كهربائية أو محولات و إعادة هيكلة الشبكات الكهربائية ذات التوتر المتوسط أو المنخفض.
و أوضح بيان المديرية الوصية، بأن برنامج هذه الصائفة يتضمن إنجاز 9 محولات ضخمة للتوتر العالي جدا، موزعة على عدد من المدن، بلغ الإنجاز بها نسبا متفاوتة و قبل استلامها و كحل استعجالي، تم وضع محول متنقل (عربة متنقلة ) بمنطقة العالية بمدينة بسكرة و الأشغال جارية لوضع محول آخر ببلدية الحاجب.
من جهة أخرى تجري الأشغال لإنجاز أكثـر من 11 محولا متوسطا و منخفض التوتر، وضعت منها خمسة حيز الخدمة و الأشغال جارية لإتمام البقية قبل نهاية شهر ماي الجاري .
و بحسب مصدرنا، فقد تمت برمجة إنجاز أكثـر من 10 منطلقات جديدة بطول إجمالي يفوق 112 كلم، خاصة بالمحول الجديد بالحاجب، مع برمجة تقوية الخطوط الباطنية بمدينة بسكرة، حيث تم الانتهاء من الدراسة التقنية و تعيين المقاولات، في انتظار الحصول على رخص الحفر من البلدية، ما سيحسن كثيرا من قوة الكهرباء بعاصمة الولاية و التي تعرف ارتفاعا متزايدا على ذات المادة، خاصة في فصل الصيف بالنظر للاستعمال الكبير لأجهزة التبريد و التكييف. كما قامت الشركة، مؤخرا، بإطلاق خدمة جديدة و هي المركز الوطني لاستقبال المكالمات 24/24 ساعة و على مدار الأسبوع تحت رقم 3303، أو إرسال رسالة نصية إلى الرقم 63303، للإصغاء لمختلف الانشغالات، زيادة على الرقم الولائي.
على أن يشرع بداية من هذه الصائفة، في دمج فرق التدخلات الصغيرة مع نظام المناوبة 24/24 ساعة، لضمان تصليح الأعطاب على مستوى العدادات و التوصيلات الكهربائية أو الغازية، كما وضعت بعض التدابير لحث المواطنين و مختلف زبائن المؤسسة، على ترشيد استهلاك الكهرباء، لتقليل الطلب المتزايد عليها سنويا، إلى جانب مساعدة الزبون في التقليل من مبلغ الفاتورة.
و في هذا السياق، تم استحداث مكاتب للاستشارة و التوجيه عبر كافة الوكالات التجارية، مع وجود إطارات مؤهلة و مكونة لتقديم النصائح و الإرشادات، زيادة على استحداث فرق متنقلة تسمى فرق الطاقة، مكونة من أعوان و إطارات رجال و نساء كهربائيين و غازيين، تجوب كافة بلديات الولاية و تقوم بزيارات ميدانية للبيوت و بمراقبة الشبكات الداخلية و مدى مطابقتها للمقاييس.
علاوة على مختلف النشاطات التوعوية التي تقوم بها المديرية، في إطار الحملات التحسيسية حول الترشيد في استهلاك الطاقة و مختلف التدخلات عبر وسائل الإعلام، لتحقيق الهدف المسطر المتمثل في راحة المواطن و رفاهيته.
ع/بوسنة

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com