عاد فريق مولودية بجاية، سهرة أول أمس إلى جو العمل والتدريبات، بعد يومي راحة، وواصل استعداداته تحسبا للقاء الحاسم الذي ينتظره السبت المقبل، بملعب الوحدة المغاربية أمام الوصيف نادي بارادو، لحساب  الجولة 27 من  بطولة الرابطة المحترفة الأولى - موبيليس- .
واستأنف الفريق البجاوي التدريبات، في غياب المهاجم  مهدي قادري، الذي واصل المقاطعة لأسباب تبقى مجهولة، وهو أمر من شأنه أن يدفع  إدارة  الموب إلى اتخاذ إجراءات عقابية صارمة ضد ابن الرغاية، قد تصل إلى حد إبعاده من التعداد، وإضافة اسمه إلى قائمة المسرحين التي ضمت في وقت سابق كلا من سليم بوخنشوش ومحمد بن تيبة ومحمد كمال سلطاني ونسيم شادي.
إلى ذلك، اندمج أمس الأول، المهاجم عبد الحكيم أمقران في التدريبات الجماعية، بعدما أنهى التحضير الخاص، الذي خضع له بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلة الفخذ.
ويسابق ابن عين البيضاء، الزمن لأجل اللحاق بلقاء نادي بارادو، عكس المدافع  المحوري عبد الحق دباري، الذي لم يشارك في حصة الاستئناف، حيث حضر إلى الملعب بالزي المدني، بسبب عدم تعافيه بشكل نهائي من الإصابة، وهو ما يجعل مشاركته في موعد السبت المقبل، مستبعدة بنسبة كبيرة شأنه في ذلك شأن اللاعب بلال بولذياب، الذي لم يتدرب أمس الأول بداعي المرض.
 أ/س
 

الرجوع إلى الأعلى