إدارة الإقامـــة الجامعية للبنـــات تنفـي حجز مخدرات داخــل الغـرف
أبدت إدارة إقامة البنات بوساعة عبد الرحمان بجيجل، أسفها من المعلومات المغلوطة حول حجز كمية من المخدرات داخل غرف طالبات و المنشورة من قبل صفحات» فيس بوك» و أشار القائمون إلى إمكانية اللجوء إلى الجهات القضائية و متابعة الصفحات التي قامت بنشر المعلومات دون التحقق من المصدر.
و قد شهد العالم الأزرق « الفيس بوك» خلال الساعات الماضية، نشر معلومات تتمثل في قيام أعوان الأمن داخل الإقامة، بضبط كمية من المخدرات و المتمثلة في أقراص مهلوسة، بعد تفتيش بعض الغرف، و قد ركز محررو المنشور، على تحديد الإقامة المخصصة للبنات في مرات عديدة، مؤكدين على أنهم يحوزون قائمة أسماء الطالبات.
و قد لقي الخبر المنشور، تباينا كبيرا في تعليقات الطالبات و الطلبة، الذين اعتبروها محاولة لتشويه سمعة الطالبات المقيمات و كذا الطالب الجامعي، مشيرين في تعليقات عديدة، إلى أنه و إن صح الخبر، فيفترض عدم نشره و تركه للجهات الأمنية المختصة لمعالجته و عدم فضح أو نشر معلومات غير أخلاقية عن الطالبات المقيمات.
و أوضح مدير الإقامة للنصر، بأنه تفاجأ من الخبر المغلوط الذي نشر من قبل صفحات فيسبوكية، حول حجز كمية من المخدرات من قبل أعوان الأمن، مشيرا إلى أن أعوان الأمن قاموا بإجراء وقائي داخل الغرف و المتمثل في البحث عن وسائل الطبخ داخل الغرف و التي يتم استعمالها من قبل طالبات في هاته الفترة، مفندا ما تم تداوله من حجز للمخدرات و تحديدا الأقراص المهلوسة.
و استنكر المسؤول التهم الموجهة لطالبات داخل حرم جامعي، يعيشون في كنف أسرة واحدة، مشيرا إلى أن الأمر يعتبر طعنا في شرف الطلبات، أين اتصلن به العديد من المقيمات للتأكد من الخبر و بعد معرفتهن بحقيقة الوضع، طالبن من الإدارة برفع شكوى ضد أصحاب صفحات الفيس بوك التي قامت بنشر و نقل المعلومات الخاطئة و التي تطعن في شرف الطالبة المقيمة بشكل كبير.
و أوضح المدير، بأنه في الوقت الراهن يملك مصدرا حول الصفحات التي قامت بإطلاق الشائعات، مشيرا إلى إمكانية المتابعة القضائية في حق الأطراف التي تحاول التشويش و خلق البلبلة وسط الطالبات.
 كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى