أوقف أمن ولاية قسنطينة خلال الأيام القليلة الماضية، شابين اتهما بترويج المخدرات و المهلوسات، و ذلك بوسط المدينة.
و أورد بيان صدر عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي، أن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالما، عالجت هذه القضية نهاية الأسبوع المنصرم، تبعا لمعلومات مفادها تسجيل نشاط ترويجي للمخدرات على مستوى حي فضيلة سعدان، ليتم على إثرها فتح تحقيق معمق قاد إلى تحديد هوية مشتبه فيهما يبلغان من العمر 28 و 31 سنة.
و بعد استصدار أمر بالتفتيش، تنقلت قوات الشرطة التابعة للفرقة مدعمة بفرقة الأنياب (الكلب البوليسي) إلى سكني المعنيين و تم توقيفهما تباعا، حيث عثر عند الأول على 15 قطعة مخدرات كانت مخبأة بإحكام، و مبلغ مالي يقدر بـ 8000 دج يرجح أنها من عائدات البيع، و كذلك على ثلاثة أسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين من الحجم الكبير و كذا قاطع ورق.
أما بمسكن المشتبه فيه الثاني فتم، بحسب المصدر ذاته، حجز كمية من مسحوق مخدر أزرق اللون، كشف تحليل الشرطة العلمية أنه من نوع «اكستازي»، كما عثر على خنجرين بمقبض و قاطع ورق، ليتم تحويل الموقوفين إلى مقر الفرقة لاستكمال اجراءات التحقيق.
و قدم المعنيان أمام النيابة المحلية، عن قضية حيازة المخدرات و المؤثرات العقلية بصورة غير مشروعة قصد البيع و حيازة أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي.
                                                   ق.م

الرجوع إلى الأعلى