حجزت، أمس، فرق الرقابة المختلطة، كميات معتبرة من اللحوم البيضاء و الحمراء، غير صالحة الاستهلاك و ذلك خلال خرجات ميدانية قامت بها، حيث كان يعرضها أصحاب محلات القصابة، دون مراعاة لشروط الحفظ و الصحة و النظافة، مع عدم احترام سلسلة التبريد أو الحفظ، في ظل ارتفاع درجة الحرارة خلال الأيام الحالية.
و أفادت مصادرنا، بأن نفس الخرجات، مكنت من حجز 36 كلغ من كبد الدجاج كانت مجمدة في ظروف غير صحية، ما أدى إلى استحالة معاودة استهلاكها، مع حجز ما يفوق 20 كلغ من لحوم الماعز، لم تتوفر على تأشيرة المصالح البيطرية أو المذبح الذي تمت فيه عملية الذبح، ما يؤكد عدم احترام أصحابها للشروط القانونية و الصحية.                                                           ر.ت
  وفاة ثلاثة شبان وطفل في حوادث مرور
تسببت حوادث المرور، المسجلة خلال 24 ساعة الأخيرة، في وفاة أربعة أشخاص في ثلاثة حوادث متفرقة، حسب ما أفادت به مصادرنا الأمنية المختلفة.
الحادث الأول، وقع، سهرة أمس الأول، خلّف وفاة صاحب دراجة نارية يدعى (فؤاد.ب) يبلغ من العمر 26 سنة، على مستوى الطريق الوطني رقم 75 بالقرب من بلدية التلة، الواقعة جنوب سطيف، بسبب اصطدام دراجته بسيارة سياحية، ما أدى إلى وفاته بعد نقله إلى المستشفى.
فيما توفي شابان آخران ينحدران من مدينة العلمة شرق سطيف و يتعلق الأمر بالمدعو (عدلان.ع) البالغ من العمر 35 سنة و المدعو (أنور.ح) البالغ من العمر 34 سنة، بعد أن اصطدمت سيارتهما بشاحنة نصف مقطورة، على مستوى الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين العلمة و بني عزيز.
في حين توفي طفل يبلغ من العمر تسع سنوات، بعد تعرضه لحادث مرور وقع بمنطقة دوار الشجرة بمدينة العلمة، حيث دهسته سيارة، ما تسبب في وفاته في عين المكان.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى