اعترف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه اليوم، أمام الجار شباب قسنطينة، ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من نهاية الموسم، مضيفا أن الطموح بالنسبة لتشكيلة «الدياربيتي»، هو الفوز في المباراتين المتبقيتين، وحصد النقاط الست التي قد تكون كفيلة بضمان البقاء.
• كيف جرت التحضيرات لمواجهة شباب قسنطينة؟
عدنا إلى التدريبات في ظل معنويات محبطة، بعد الهزيمة في الجولة الأخيرة أمام منافس مباشر جمعية عين مليلة، ولم يكن أمامنا أي خيار سوى مواصلة العمل، تحضيرا لمواجهة شباب قسنطينة، وسنحاول جاهدين الفوز في المباراتين المتبقيتين من نهاية الموسم، والأكيد أن التدريبات جرت في ظل شعور اللاعبين، بحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم.
• ما هو توقعك لسيناريو هذا الديربي المصغر؟
نحن نمر بمرحلة صعبة للغاية، وليس أمامنا أي خيار سوى الفوز، من أجل الإبقاء على كامل الحظوظ في ضمان البقاء، وذلك على عكس المنافس الذي سيقدم إلى ملعب لهوى إسماعيل وهو في حالة ارتياح كبير، ما يعني أنه سيخلق لنا الكثير من الصعوبات، وبالتالي وجب الحذر وأخذ الحيطة، من أجل تحقيق الفوز لأنه لن يتحقق بالمجان.
• ألست متخوفا من الغيابات الكثيرة؟
منذ عودتي للإشراف على تدريب دفاع تاجنانت في الجولات الأخيرة من مرحلة الذهاب، ونحن نشتكي من الغيابات الكثيرة بداعي الإصابة أو العقوبة، وبالتالي فإني لم أعد أهتم بالموضوع إطلاقا، مادام أن طموحي هو التعامل مع اللاعبين المتاحين، ووضع التشكيلة الأساسية المناسبة، من أجل تحقيق الفوز في كل مباراة.
• مباراة الذهاب في حملاوي عرفت تسجيل ستة أهداف، هل تتوقع تكرار الأمر سهرة اليوم؟
لا أستطيع الجزم بحدوث ذلك، لكن ما أبحث عنه في النهاية هو النقاط الثلاث، مهما كانت المباراة سواء مفتوحة أو مغلقة من الجانبين، لأن فريقي يبحث عن الانتصار، ولو بنتيجة ضئيلة.
• ألا ترى أن اللقاء سيكون مملا في ظل غياب الجمهور؟
تمنيت حضورهم، وغياب الأنصار يجعل فريقي الضحية الأول، لأننا بحاجة إلى الدعم من أجل تحقيق الأهم أمام السنافر.
• كيف ترى حظوظ فريقك في ضمان البقاء؟
«الدياربيتي» حصدت في مرحلة العودة 21 نقطة كاملة، ويبقى أملنا هو حصد النقاط الست في مباراتي شباب قسنطينة ونادي بارادو، من أجل ضمان البقاء رسميا، دون انتظار نتائج الفرق الأخرى، التي تصارع هي الأخرى لذات الهدف.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى