وزعت نهار، أول أمس الخميس، مفاتيح 80 مسكنا اجتماعيا ببلدية الرواشد، على أصحابها المستفيدين منها، الذين حضرت عائلاتهم بقوة للحفل المنظم لهذه الغاية و الذي أشرف عليه والي الولاية رفقة السلطات المحلية تزامنا و الاحتفال بليلة القدر.
و قد شدد مسؤول الهيأة التنفيذية، على ضرورة الانتهاء من كل أشغال التهيئة الحضرية للموقع الذي يحتضن هذه السكنات و حصة أخرى تقدر بـ 310 وحدات سكنية من نفس النمط، قبل الدخول الاجتماعي القادم، لتمكين أصحاب الحي الجديد الذي تطلب انجاز حوض لتصفية المياه القذرة و عطل توزيع السكنات لعدة سنوات، من الدخول إليه في أحسن الظروف.
مؤكدا لمدير ديوان الترقية و التسيير العقاري، على توزيع الحصص السكنية المماثلة المنجزة بعدد من البلديات و التي قدرها مدير الديوان في آخر عملية تحيين تمت هذا الأربعاء، بمناسبة انعقاد مجلس الولاية المخصص لدراسة ملف السكن بـ 1700 وحدة سكنية موزعة ببلديات زغاية , الرواشد . تاجنانت , التلاغمة و غيرها.
و قد تمت بحسب والي الولاية، مناقشة كل المشاكل الميدانية المطروحة في الاجتماع المذكور، لمعالجتها على أرض الواقع، خاصة منها ما تعلق بالربط بمختلف الشبكات و إتمام التهيئة الخارجية قبل توزيع هذه الحصص السكنية قبيل الدخول الاجتماعي القادم.
إبراهيم شليغم

الرجوع إلى الأعلى