أشارت مصادر من بيت دفاع تاجنانت، أن الرئيس قرعيش الطاهر حدد قيمة ورقة تسريح لاعبه بلال بن ساحة بعشرة ملايير سنتيم.
وجاء قرار الإدارة بعد الاتصالات التي تلقاها الرجل من قبل مسؤولي مولودية الجزائر، حيث أكد أن فريقه غير مستعد لبيع عقد اللاعب السابق لشبيبة بجاية بأقل من المبلغ المذكور، لاسيما وأن الإدارة تلقت كثيرا من العروض الخارجية، أبرزها من النجم الساحلي التونسي وفريق أحد السعودي.
وحسب آخر الأخبار المتعلقة بهذا الموضوع، فإن اللاعب بن ساحة تحدث في الساعات الماضية مع مسؤولي «الدياربيتي»، وأبلغهم أنه يريد تقمص ألوان المولودية، داعيا إياهم إلى ضرورة إيجاد صيغة تفاهم مع مسيري الفريق العاصمي، كما عبر في نفس الوقت عدم استعداده الاحتراف في إحدى الدوريات العربية.
من جانب أخر، تنقل وكيل الحارس مقراني محمد الصديق إلى مقر النادي، بهدف مناقشة والتفاوض مع الرئيس قرعيش حول الصيغة المناسبة من أجل حدوث الطلاق بالتراضي، بعد تأكيد خريج مدرسة نصر حسين داي في تغيير الأجواء، رغم أنه لا يزال متعاقدا مع النادي لغاية شهر جوان من السنة القادمة 2020.
وعن أخبار هوية المدرب الجديد، الذي سيقود التشكيلة في الموسم القادم، فقد علمت النصر، أن الرئيس قرعيش يفصل التعاقد مع مدرب أجنبي، وبالضبط من المدرسة التونسية، حيث تلقى مجموعة من المقترحات، في انتظار اختيار الاسم المناسب، قبل التعاقد معه رسميا ثم الشروع رسميا في تحضيرات الموسم الرياضي الجديد.
وأبدت السلطات المحلية لدائرة تاجنانت رفضها لفكرة انسحاب الإدارة الحالية من مهامها، حيث أكدت على ضرورة إتباع سياسة الاستقرار، رغم سقوط النادي إلى الدرجة الثانية، وتهديد الرئيس قرعيش بالاستقالة، في ظل الأزمة المالية الخانقة، التي يمر بها النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى