أكدت مديرية الشباب والرياضة بولاية سطيف، أنها ستعطي قريبا الضوء الأخضر لأجل وضع العشب الاصطناعي للملعب البلدي في بيضاء برج، وهذا بعد انتهاء اللجنة التقنية من إتمام جميع الدراسات.
وبلغت تكلفة المشروع 2.6 مليار سنتيم، فيما يبقى أمل الأسرة الرياضية خاصة إدارة نادي الوداد الحالي الانتهاء سريعا من الأشغال، وذلك حتى يتسنى للفريق استقبال منافسيه في البطولة المقبلة من الجهوي الثاني –رابطة قسنطينة-، بعد سبع سنوات كاملة من المعاناة لجميع الأصناف، لأن الوداد كان يستغل الملعب البلدي لعين أزال.
وحسب مديرية الشباب والرياضة، فإن والي سطيف الجديد محمد بلكاتب أعطى أمرا من أجل وضع مضمار لألعاب القوى في ملعب بيضاء برج، من خلال تخصيص قيمة مالية قدرها 600 مليون سنتيم، لإنجاز هذا المشروع الهام لشباب المنطقة.
وبخصوص تحضيرات إدارة الرئيس بوبكر تلمساني لبطولة الموسم القادم، فإن آخر الأخبار تشير لإمكانية التعاقد من جديد مع المدرب السابق عمار قرميط، خاصة بعد نجاحه في قيادة الفريق في المواسم الماضية لأفضل النتائج، والأكثر من ذلك فقد أكدت الإدارة أنها ستواصل الاعتماد فقط على لاعبي المنطقة، في ظل الميزانية المالية المحدودة مقارنة ببقية فرق البلديات المجاورة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى