طرحت أول أمس الفنانة الجزائرية ـ السورية نسرين طافش أغنيتها الجديدة  “الحلوة” عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب ، و هي إحدى أغنيات ألبومها الأول الذي يحمل نفس العنوان .
الأغنية أدتها الفنانة باللهجة المصرية و هي من كلمات مصطفى حسن ، و تلحين بلال سرور،  و توزيع و ميكساج هاني يعقوب ، و كانت الفنانة نسرين طافش قد أعلنت  قبل أيام عن طرح أغنيتها “ الحلوة” ، تزامنا و عيد الفطر المباركـ، مشيرة إلى أنها  “أدتها  باللهجة المصرية و بها الكثير من المرح و الفرح الذي يتماشى و فصل الصيف”.
 و أضافت  أنها ستقوم بتنزيل  أغنية إلى أغنيتين كل أسبوع  من نفس الألبوم ، و يعد هذا الألبوم الأول لنسرين طافش ، أما في مجال الدراما فكان  آخر ظهور لها خلال شهر رمضان في مسلسل “مقامات العشق” الذي تدور أحداثه حول شخصية المتصوف محيي الدين بن عربي.
و المعروف أن الممثلة السورية نسرين طافش ذاع صيتها من خلال أدوارها في المسلسلات السورية ،و كانت قد أعلنت عن رغبتها في دخول عالم الغناء قبل ثلاث سنوات، حينها قامت بنشر مقاطع من فيديوهات لها و هي تغني من أجل جس نبض جمهورها ، فكانت غالبية التعليقات إيجابية، حيث أعرب متتبعوها عن إعجابهم بصوتها الجميل ، و كانت تصدر بعض الأغاني من حين لآخر باللهجات المصرية ، اللبنانية ، السورية و حتى الخليجية،  إلى جانب إحياء الحفلات و المهرجانات ، ليكون ألبوم “ الحلوة” الأول لها في مجال الغناء.
هيبة عزيون

الرجوع إلى الأعلى