احتضنت أمس القاعة المتعددة الرياضات بعين عبيد، ولاية قسنطينة، دورة جهوية في رياضة الكينغ بوكسينغ، بعد أن عرفت تطورا كبيرا في المنطقة، وتألق ممارسوها بتبوئهم المراتب الأولى في عدة منافسات جهوية و وطنية، لكن هذا النجاح لم يمكن فريق عين عبيد من الانخراط في الرابطة الولائية لظروف يراها رئيس الجمعية غير موضوعية، مما جعل فريق عين عبيد يمارس نشاطه تحت لواء رابطة أم البواقي.
المنافسة الجهوية نشطها أمس  120 رياضيا من مختلف الأصناف، قدموا من 6 ولايات هي على التوالي، رابطة  أم البواقي المشرفة على الدورة، إضافة إلى سطيف وسوق أهراس و عنابة وسكيكدة، و كذا جمعيتين من ولاية قسنطينة.
و قد نظمت المنافسة تحت رعاية المجلس الشعبي لبلدية عين عبيد ، و حضر المنافسة رئيس الاتحادية الوطنية لرياضة كينغ بوكسينغ والفول كونطاكت ، إلى جانب رئيس رابطة أم البواقي.
و أشار رئيس جمعية عين عبيد السيد نبيل مشطري أن الفريق تحصل الموسم الماضي على المراتب الأولى وطنيا، وهو متأهل هذا الموسم إلى البطولة الوطنية ب11 لاعبا والتي من المنتظر أن تحتضنها ولاية الأغواط.
الجدير بالذكر أن جمعية عين عبيد التي كانت في طور التكوين والنشاط، انخرطت في رابطة أم البواقي منذ عامين،و استطاعت السنة الماضية وعلى الرغم من حداثة انخراطها في المنافسات الرسمية الجهوية والوطنية أن تنفرد بالمراتب الأولى وطنيا.
ص. رضوان

الرجوع إلى الأعلى