أوقفت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لسيدي موسى بولاية الجزائر، تاجري مخدرات بحوزتهما 36 كيلوغراما من الكيف المعالج حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني. ويتعلق الأمر بكل من “زوابري محمد أمين” و”زوابري سيف الدين”، ابني الإرهابي المقضى عليه “زوابري علي” أخ الإرهابي المجرم المقضي عليه أيضا “عنتر زوابري”. ومكنت العملية من حجز سيارة 01 سياحية و 5 هواتف نقالة.
وذكرت وزارة الدفاع في بيان لها، أمس، أنه على إثر عملية تحري ومداهمة، أوقف عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لسيدي موسى بولاية الجزائر/ن.ع.1، تاجري (02) مخدرات بحوزتهما (36) كيلوغراما من الكيف المعالج. يتعلق الأمر بكل من «زوابري محمد أمين» و»زوابري سيف الدين»، ابني الإرهابي المقضى عليه «زوابري علي» أخ الإرهابي المجرم المقضي عليه أيضا «عنتر زوابري». العملية هذه مكنت كذلك من حجز سيارة (01) سياحية و (05) هواتف نقالة.
وفي إطار محاربة الجريمة المنظّمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 08 جوان 2019 ببرج باجي مختار وعين ڤزام/ن.ع.6، اثنى عشر (12) منقبا عن الذهب وضبطت ثلاث (03) شاحنات وجهاز (01) كشف عن المعادن وخمسة (05) مولدات كهربائية وأربع (04) مطارق ضغط و(900) غرام من مادة «تي.أن.تي» ، فيما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر من حرس الحدود، (26) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وعين صالح.
في سياق متصل، حجز حرس السواحل وعناصر الدرك الوطني خلال عمليات منفصلة بكل من وهران وتلمسان/ن.ع.2، (67.115) كيلوغرام من الكيف المعالج و(3.7) غرام من مادة الكوكايين وأوقفوا أربعة (04) تجار مخدرات، في حين تمّ حجز (8000) علبة سجائر و(2400) لتر من الوقود الموجهة للتهريب بكل من ورقلة/ن.ع.4 وبشار/ن.ع.3.
  ع س

الرجوع إلى الأعلى