كشف مصدر موثوق للنصر، عن شروع إدارة اتحاد خنشلة في مفاوضاتها مع مجموعة من اللاعبين، تحسبا للاستفادة من خدماتهم الموسم القادم، وهذا قبل انعقاد الجمعية العامة الانتخابية وتنصيب رئيس جديد، يملك الشرعية القانونية، التي تمكنه من إبرام الصفقات واتخاذ القرارات المناسبة. وحسب ذات المصدر، فإن رجل الأعمال سمير بومعراف، وهو المرشح لخلافة وليد بوكرومة، دخل في سباق مع الزمن للانتهاء من الترتيبات التنظيمية المتعلقة بالموسم المقبل، وفق مشروع رياضي طموح، سعيا منه لربح الوقت، وذلك من خلال محاولة حسم بعض الصفقات بعيدا عن الأنظار، قبل ترسيمه على رأس الفريق.
وقد وضع بومعراف في صدارة اهتماماته، اللاعبين الذين أنجبتهم المدرسة الخنشلية، والذين يحملون حاليا ألوان أندية أخرى، وهذا لإقناعهم بقبول العرض، والعودة إلى فريق القلب ومن ثمة المساهمة في استعادة أمجاده الضائعة.
  وفي هذا الصدد، ذكر مصدرنا، أن ثمانية لاعبين شملتهم المفاوضات الأولية، والأمر يتعلق بكل من ثنائي دفاع تاجنانت حقاص ودمان، إلى جانب ربوح (ا. الحراش)، وبومعيزة (ا. عنابة)، وكذا الثنائي سامر وشخريط الذي غادر المحترف الأول، مع أولمبي المدية.
من جهة أخرى، يعتزم القائمون على «أبناء الشابور»، عقد الجمعية العامة الانتخابية غدا الأربعاء، أو يوم الخميس على أقصى تقدير، وهو ما قد يضع حدا لحالة الغموض، التي تكتنف مختلف جوانب الفريق، ويمنح للرئيس الجديد كل الصلاحيات القانونية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى