أكد توفيق عياش رئيس وداد زيغود يوسف، الصاعد الجديد إلى حظيرة القسم الجهوي الثاني، بأن تحديد هدف الفريق الموسم القادم سابق لأوانه ومرهون بالميزانية، التي ستخصص الموسم القادم، وما ستقدمه السلطات للفريق، وهذا بعد أن تلقى وعود من طرف البلدية بمساعدة الوداد، إلى جانب انتظار دخول منحة الصعود من طرف السلطات.
وقال عياش للنصر، إنه لا يوجد شيء رسمي لحد الآن في بيت «الوازي:» حاليا نحن بصدد القيام باجتماعات دورية بين الفينة والأخرى لترتيب أمورنا، قبل مباشرة التحضير الفعلي للموسم المقبل، ولدينا نظرة شاملة حول حاجيات الفريق، وما يلزمه لدخول غمار المنافسة».
وبخصوص الطاقم الفني وما يدور في الشارع الرياضي في زيغود يوسف، حول إمكانية جلب مدرب أخر مكان جامع عمار، رد محدثنا:» لحد الآن لا يوجد شيء رسمي والمدرب جامع عبر عن نيته في المواصلة الموسم المقبل، والحفاظ على الاستقرار غايتنا، لكن يجب أولا أن نجلس معه على الطاولة، لنستمع له ويقدم لنا تصوره عن الموسم المقبل، وما يمكنه أن يضيف لنا وبعدها نفصل في الأمر».
وفي ذات السياق، أكد عياش بأنه يفضل الاستقرار في التشكيلة، والاحتفاظ بمعظم عناصر الموسم الفارط، مع تدعيم التعداد ببعض اللاعبين، ممن يملكون خبرة في الأقسام الجهوية.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى