علمت النصر، أن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش يرغب في التعاقد مع المدرب التونسي محرز بن علي، من أجل الإشراف على «الدياربيتي» وخلافة ليامين بوغرارة، ويأتي ذلك بالرغم من منح موافقة المدرب السابق لاتحاد الشاوية، موافقته المبدئية على تدريب الفريق الجار شباب باتنة، الناشط في بطولة الهواة.
وقالت مصادرنا إن الرئيس قرعيش اقتنع بالسيرة الذاتية للمدرب التونسي، والأكثر من ذلك فإن أجرته الشهرية معقولة جدا، مقارنة بالمدربين المحليين، ممن سبق لهم الإشراف على تدريب النادي في المواسم السابقة، وينتظر قدوم التونسي قريبا إلى تاجنانت من أجل التفاوض، ثم الفصل النهائي في العرض.
وحسب الإستراتيجية التي يرغب قرعيش في الاعتماد عليها الموسم القادم، هو الاتصال بعشرات اللاعبين الشبان الناشطين في مختلف الأقسام السفلى، قبل إخضاعهم لعملية التجارب البدنية والفنية، ثم الفصل في هوية الأسماء المحتفظ بها رسميا.
وقال مصدر مقرب من الرئيس قرعيش، إن الرجل سيواصل تطبيق سياسة انتداب الأسماء المغمورة، على أمل تألقها في الموسم القادم، ما يسمح ببيع عقودها لصالح الفرق الكبيرة.
وكانت إدارة «الدياربيتي» قد تعاقدت في الشتاء الماضي مع مهاجم اتحاد بني دوالة بن يطو منور، لكن دون انضمامه في مرحلة العودة من البطولة، بسبب القوانين المتعلقة بتحويلات الأندية الهاوية في فترة التحويلات الشتوية، في انتظار إتمام الصفقات مع عدد من اللاعبين الناشطين في مختلف الأقسام السفلى.
في سياق متصل، أعلنت إدارة مولودية الجزائر، عن حدوث «اتفاق مبدئي» بينها وبين الرئيس قرعيش، حول بيع عقد المهاجم بلال بن ساحة، خاصة وأن الأخير أبدى معارضة في السابق لفكرة الاحتراف في البطولة التونسية عبر بوابة النجم الساحلي، وحسب آخر الأخبار فإنه سيتم الإعلان عن الصفقة في غضون الأسبوع المقبل.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى