لا يزال أنصار أهلي البرج ينتظرون حدوث مستجدات في بيت النادي، بعد وضع الرئيس أنيس بن حمادي لاستقالته الكتابية على طاولة السلطات المحلية، مع تحديده تاريخ 20 جوان المقبل، موعدا لعقد الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين.
وأعلن الرئيسان السابقان جمال مسعودان وموسى مرزوقي رفضهما انسحاب الرجل، مع التأكيد في نفس الوقت أنهما لا يرغبان في العودة مرة أخرى من أجل تسيير النادي.
ويدور حديث قوي، عن إمكانية حدوث اجتماع حاسم بين والي البرج بن عمر بكوش والرئيس المستقيل بن حمادي، من أجل التوصل في النهاية إلى اتفاق يقضي بمواصلة الثاني العمل على رأس النادي، مع توفير جميع الظروف المناسبة، من أجل تطوير الهياكل القاعدية، من خلال تخصيص إعانات مالية معتبرة للخزينة في الموسم الجديد.
في سياق منفصل، توفي أمس مرافق النادي في جميع الخرجات العضو المسير مسعود ناصري في مستشفى مدينة البرج، بعد معاناة طويلة من المرض، وهو ما خلف حسرة في الشارع «البرايجي» نظرا لما قدمه المرحوم لصالح النادي، كما أنه يعد «مهندس الصلح» مع الفريق الجار وفاق سطيف، بدليل أنه لم تسجل أي تجاوزات كبيرة بين أنصار الفريقين في آخر مباراة بميدان الثامن ماي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى