عادت، جائزة مركز التجارة العالمي، لأفضل شركة جزائرية مصدرة خارج قطاع المحروقات عبر الوطن، لمجموعة كوندور، الشركة الرائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية.
و أكدت، الشركة في بيان لها، يوم أمس، على استلام ممثلها عادل حاجي، لجائزة أفضل شركة جزائرية للتصدير خارج المواد الهيدروكربونية، للعام 2018،  التي يمنحها مركز التجارة العالمي في الجزائر.
و أشارت، إلى أن هذا التتويج، كان ثمرة مجهودها المتواصل في الانفتاح على الأسواق الخارجية، و ترويج منتوجها الحامل لعلامة «صنع في الجزائر» دوليا منذ سنة 2016، ما جعل منتجاتها تسوق عبر 16 دولة من 3 قارات في العالم (إفريقيا، آسيا وأوروبا)، كما أنها وضعت خطة للتوسع حسبما ورد في ذات البيان، تستهدف تسويق منتوجها عبر 35 دولة مع نهاية عام 2020.
و تنظم، مسابقة أفضل شركة مصدرة، من قبل مركز التجارة العالمي في الجزائر (WTCA)، سنويا منذ عام 2003، لمكافأة و تسليط الضوء على أفضل الشركات الجزائرية المتفوقة في مجال  التصدير للمنتجات خارج قطاع المحروقات والمواد الهيدروكربونية، سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة.
 وتمنح الجائزة، من قبل لجنة تحكيم برئاسة المؤسسة المنظمة للمسابقة، و مكونة من ممثلين عن المديرية العامة للجمارك، والوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (Algex)، وغرفة التجارة والصناعة الجزائرية (CACI) ، و منتدى رؤساء الأعمال (FCE) و الجمعية الوطنية للمصدرين الجزائريين (Anexal).
ع/ ب

الرجوع إلى الأعلى