يرسم غدا، أربعة لاعبين التحاقهم بتشكيلة وفاق سطيف، بعدما ضبط معهم رئيس الفريق موعدا بالجزائر العاصمة، من أجل التوقيع على العقود، ويتعلق الأمر بتجديد عقدي اللاعبين عيبود وبكير، إضافة إلى توقيع الحارس الأسبق خذايرية، واللاعب الأسبق زكرياء حدوش.
وكللت تحركات الرئيس السطايفي حسان حمّار في الآونة الأخيرة، بتمكنه من ضمان خدمات ثلاثة لاعبين جدد، يتعلق الأمر بكل من تبي، خياط وسويبع، بعد أن وقعوا على عقودهم سهرة الخميس.
إلى ذلك، يتواصل السخط الجماهيري على المسؤول الأول عن وفاق سطيف، حيث خرج نهاية الأسبوع الأنصار في وقفة احتجاجية، مجددين مطالبهم برحيله رفقة مكتبه المسير، وقد حظوا باستقبال والي الولاية محمد بالكاتب ومدير الشباب والرياضة بمقر الولاية، هذا الأخير دعا إلى عقد جمعية عامة استثنائية للفريق هذا الأربعاء.
وفي نفس السياق، صرح مدير الشباب والرياضة لولاية سطيف، عزيز طاهير، على هامش اختتام حفل نهاية السنة الرياضية وتتويج الرياضيين، بأن مصالحه، ستسعى لضمان سيادة وشفافية الجمعية العامة، مع منحها حق تقرير مستقبل الفريق، سواء الإبقاء على الإدارة الحالية أو تعليق مهامها، أو أمر آخر تراه مناسبا، وختم بأنه لن يسمح لأي طرف التدخل في قراراتها.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى