يعيش منتخب كينيا على وقع المشاكل عشية مواجهة المنتخب الوطني، بالنظر إلى عدم اقتناع مدرب الفهود سيبستيان ميني بظروف الإقامة بمصر.
وعبر التقني الفرنسي عن عدم رضاه بظروف الإقامة، التي حسبه لم تكن مثلما توقع، وفق تقارير مسؤولي الاتحاد الكيني للعبة، الذين زاروا نفس الفندق «روز بلازا» من قبل، قبل تأكيد الحجز.
وقال ميني في تصريحاته لوسائل الإعلام المحلية:» بعد أسبوعين من التحضيرات في فرنسا، أين سارت الأمور مثلما كنا نريد، وكل شيء كان على أحسن ما يرام، لكن منذ وصولنا إلى مصر تغيرت الأمور، سيما على مستوى الإقامة، أين نفتقد لأبرز الخدمات في صورة الإنترنت، حيث نعاني كثيرا من مشكلة التدفق، وهو ما يؤثر بشكل كبير على عملنا، لأن اللاعبين يشعرون بالقلق والملل، ومن الضروري توفر خدمة الإنترنت، لأن الجيل الحالي يريد مواكبة الأخبار اليومية، خاصة وأننا نجري حصة تدريبية يوميا، ما يعني بأن اليوم يكون طويلا».
وتابع مدرب كينيا:» نحن أيضا كمدربين نعاني كثيرا من مشكلة الإنترنت، التي تساعدنا كثيرا في عملنا، من أجل تحضير مضمون الحصص وأمور أخرى، وهو ما نندد به كثيرا، و حتى مشكلة غياب القنوات الرياضية الناطقة باللغة الإنجليزية».
وختم التقني الفرنسي تصريحاته بالقول:» رغم كل العقبات، لكننا نبحث عن مباغتة المنتخب الجزائري، الذي يعتبر من بين أبرز المرشحين في مجموعتنا، بالنظر إلى التعداد الذي يضمه وتواجد عدة لاعبين ممتازين».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى