انضم رسميا المهاجم المخضرم فارس حميتي، إلى صفوف شباب باتنة ضمن الميركاتو الصيفي، الذي شمل لحد الآن كل من درارجة ولبعيلي وبيطام وعمران وعوف، في انتظار ترسيم صفقة ثنائي نجم بن عكنون ماضي وشاشوة خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الانتهاء من بعض الإجراءات الإدارية.
ورغم ارتباط حميتي بموسم آخر مع نجم مقرة، وضرورة حصوله على ورقة التسريح، إلا أن الإدارة أصرت على جلبه، سعيا منها للاستثمار في خبرته الميدانية.
وبالنظر إلى الوتيرة البطيئة لعملية الانتدابات ونوعية الصفقات، لم يتوان الأنصار في التعبير عن قلقهم المتزايد، رغم تطمينات الإدارة، حيث أبدوا تخوفهم من حالة التماطل، التي ظلت تميز الاستقدامات الصيفية في ظل الآمال المعلقة على هذا الموسم، للخروج من دائرة الظل وتحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.
 من جهة أخرى، يرتقب أن تفصل يوم غد الاثنين، مديرية الشباب والرياضة في الطعن، الذي تقدم به 6 أعضاء بخصوص شرعية انتخاب الرئيس فرحات زغينة، وكذا تركيبة الجمعية العامة، حيث يراهنون على إلغاء نتائج الدورة الانتخابية، مثلما أكده للنصر المسير ورغي رستم:» نحن ننتظر نتائج الطعن، لأن القانون واضح بشأن انتخاب زغينة الذي لا يملك الحق في الترشح، شخصيا لست مستعدا للتنازل على حقوقي، بحكم أنني أحوز  كافة شروط الترشح، لكن أصحاب القرار فضلوا إقصائي لفسح المجال لزغينة».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى