نجحت إدارة مولودية باتنة، في الظفر بخدمات المدافع المحوري لشبيبة سكيكدة محمد سي محمد، ليغلق بذلك قائمة الانتدابات الصيفية التي شملت 14 لاعبا جديدا، حسب ما كشف عنه رئيس الفريق مسعود زيداني للنصر، مضيفا أن سي محمد البالغ من العمر 27 سنة، والذي سبق له وأن حمل ألوان مولودية العلمة، ينتظر أن يوقع على طلب الإجازة في الساعات القليلة المقبلة.
 وإذا كان زيداني، قد ثمن عملية الاستقدامات الصيفية، كونها تمت برأيه وفق الاحتياجات الحقيقية للفريق، فإن غضب الأنصار أخذ منحى تصاعديا، عقب تمسكه بالثلاثي زيرق وموفق والحارس منصوري، الأمر الذي يوحي بمواصلة رهان القوة بين الطرفين، ولو أن زيداني أصر على تحمل مسؤولية خياراته، معتبرا في تصريح للنصر أن الانتدابات ليست من صلاحية الشارع الرياضي.
  من جهة أخرى، صادقت الجمعية العامة الاستثنائية للبوبية على المشروع الاستثماري، لملعب عبد اللطيف شاوي بالأغلبية الساحقة، وذلك في دورة عقدت زوال أول أمس، بحضور 47 عضوا من أصل 66 عضوا، ووسط أجواء تنظيمية محكمة. ويتضمن المشروع، الذي يمتد على مساحة 4 هكتارات، العديد من الهياكل، أبرزها فندق من 9 طوابق ومركز تجاري واسع، وآخر خدماتي من طابقين، إلى جانب مركب رياضي مصغر، مشكل من قاعات لمختلف الرياضات ومسبح، وهذا بغلاف مالي يقدر بـ200 مليار. ويُعتقد بأن الإدارة بصدد إبرام اتفاقية مع المجلس الشعبي البلدي، بشأن هذا المشروع الاستثماري الطموح، الذي يراهن عليه زيداني للاستفادة من إيرادات مالية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى