مقتل شاب بطعنات خنجر في شجار بعين البيضاء
اهتزت، عشية أمس الأول، مدينة عين البيضاء بأم البواقي، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها ، شاب في العقد الثاني من العمر، على يد آخر وجه له طعنات تسببت في بتر إحدى رجليه ، ما سبب له  نزيفا حادا ، أدى إلى وفاته بعد نقله إلى مصلحة الاستعجالات بالمستشفى المحلي، في الوقت الذي تعرض فيه سائق سيارة «فرود» للطعن من طرف مجهولين.
مصادر النصر، بينت بأن جريمة القتل البشعة، وقعت على مستوى نهج كانوني الطيب غير بعيد على الحي الشعبي المعروف بـ»رود الصايمين»، أين دخل  المدعو (غ.ج) 22 سنة في ملاسنات حادة مع الضحية  (ب.أ) 25 سنة، لتتطور الملاسنات إلى شجار عنيف تخلله تبادل للكمات، ليسل الأول خنجرا ويطعن الضحية، في مناطق مختلفة من جسده.
وذكر شهود عيان، أن إحدى رجلي الضحية بترت من قوة الطعنات، ما تسبب في حدوث نزيف حاد، أدى لبترها  ، في الوقت الذي لاذ فيه الجاني بالفرار، ليتم القبض عليه عشية أمس الاثنين.
ومن جهة ثانية تعرض «كلوندستان» للطعن بخنجر من طرف مجهولين على مستوى حي 603 على الطريق القديم للوزن الثقيل بجانب مقر الأمن الحضري الثالث و حاول المعتدون تجريد السائق من مركبته، غير أن فشل محاولتهم دفعهم لمحاولة التخلص من صاحب المركبة بطعنه في مناطق مختلفة من جسده.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى