تقدم أمس، رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش بطلب لمديرية الشباب والرياضة على مستوى ولاية ميلة، من أجل الحصول على ترخيص عقد أشغال الجمعية العامة للنادي الهاوي في الأسبوع المقبل، ومن ثمة تقديم التقريرين المالي والأدبي للموسم المنقضي.
وحسب ما قاله قرعيش، فإنه مستعد للإعلان عن استقالته النهائية من رئاسة النادي، في حال وجود الشخص المناسب، لخلافته بداية من الموسم الرياضي المقبل.
وعن تحضيرات الموسم القادم، فقد أكد قرعيش أن الاتصالات لا تزال قائمة مع عدد من اللاعبين المستهدفين، لكن رفض التأكيد على المعلومات، التي تحدثت عن توقيع عدد من العناصر المغمورة الناشطة في بطولات الهواة، حيث اكتفى الرجل بالقول أن «الدياربيتي»، ستعلن قريبا عن تركيبة التعداد الجديد.
وبخصوص اسم المدرب الجديد، فقد قال المسؤول الأول في إدارة الدفاع أن المقترحات كثيرة من قبل الوكلاء، وينتظر حدوث اتفاق نهائي مع أحد التقنيين التونسيين، مضيفا أن التدريبات ستنطلق قريبا في ميدان لهوى إسماعيل، قبل الشروع بعدها في إجراء التربص التحضيري المغلق في أحد المركبات الرياضية المتواجدة في تونس.
وتحصلت النصر، على معلومات تفيد بتوقيع لاعبين اثنين من نجم القليعة في صفوف النادي، لكن دون الكشف عن اسميهما، وهذا مثلما جرت عليه العادة سابقا، مع الأسماء التي انضمت بصورة رسمية.
وبخصوص موضوع الساعة حول وجهة المهاجم بن ساحة، المتواجد بتونس، فقد أسرت مصادر، أن اللاعب يكون قد منح موافقته النهائية للانضمام إلى صفوف النجم الساحلي، ويأتي ذلك في وقت تقدمت فيه إدارة الغريم الترجي التونسي، بطلب رسمي من أجل الفوز بصفقة اللاعب، من خلال ربط الاتصالات المباشرة مع الرئيس قرعيش الطاهر.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى