9 وفيات غرقا في الشواطئ و المجمعات المائية خلال يومين
سجلت المديرية العامة للحماية المدنية، 9 وفيات غرقا في الشواطئ و المجمعات المائية خلال، اليومين الأخيرين و أغلب الحالات المسجلة تعود لأطفال لا يتجاوزون 16سنة.
و أشار بيان مركز الإعلام بالمديرية العامة للحماية المدنية، أمس، إلى  أن جل الوفيات غرقا، سجلت بالمجمعات المائية أو الشواطئ الممنوعة، بحيث تم إحصاء 7 وفيات في المجمعات المائية، كما تم تسجيل حالتي وفاة بشواطئ ممنوعة من السباحة، في حين لم تسجل أية حالة وفاة بالشواطئ المحروسة.
و أشار البيان، إلى تسجيل حالة وفاة لمراهق يبلغ من العمر 16 سنة بالمكان المسمى حمو و هي منطقة صخرية ببلدية مستغانم، كما تم تسجيل وفاة امرأة تبلغ من العمر 31سنة بمنطقة صخرية بشاطئ مرسى الحجاج بوهران.
أما باقي الوفيات بالمجمعات المائية، فقد سجلت بكل من ورقلة وتتعلق بطفل يبلغ من العمر 12 سنة، توفي غرقا ببركة مائية بالمكان المسمى الديس بلدية بورمة، كما تم تسجيل وفاة شخصين يبلغان من العمر 44 و 34سنة وطفل يبلغ من العمر 7 سنوات بسد بلدية إيراقن بولاية جيجل.
وبولاية البليدة، سجلت حالة وفاة لطفل يبلغ من العمر8 سنوات ببركة مائية  بالمكان المسمى الدرايا ببلدية وادي جر و حالة وفاة لطفل يبلغ من العمر 08سنوات ببركة مائية بالمكان المسمى أحرير ببلدية برج الحواس بولاية إليزي و بعين الدفلى سجلت حالة وفاة لشيخ يبلغ من العمر 71سنة ببركة مائية بالمكان المسمى شكيمة ببلدية برج الأمير عبد القادر.
أما في ما يتعلق بحوادث المرور، فقد خلفت خلال 48ساعة الأخيرة، حسب إحصائيات المديرية العامة للحماية المدنية، وفاة 24شخصا و إصابة 53آخرين بجروح في 20حادثا مروريا بعدة ولايات من الوطن.
و بخصوص حرائق الغابات التي شهدتها عدة ولايات من الوطن نتيجة موجة الحر التي تضرب عدة مناطق هذه الأيام، فقد سجلت مصالح الحماية المدنية خلال اليومين الأخيرين، إتلاف 1339هكتارا من الغابات والمحاصيل الزراعية خلال، اليومين الأخيرين.
.نورالدين-ع

الرجوع إلى الأعلى