عاد المدافع الأيمن بلقاسم رماش إلى صفوف فريقه الأول جمعية الخروب، ليكون أول المستقدمين، كما قطعت الإدارة شوطا كبيرا في المفاوضات مع لاعب شباب عين فكرون كابري، الذي منح موافقته النهائية، بالإضافة للحارس بلعالم ووسط ميدان جمعية عين مليلة بوشوارب.
من جهة أخرى، تعكف إدارة جمعية الخروب على إنهاء مشكل الديون العالقة لدى الرابطة، أين وصلت إلى اتفاق مع 5 لاعبين تنازلوا عن ديونهم، بعد أن تحصلوا على نسبة منها، ويتعلق الأمر ببن دريدي وبوحوش والحارسين عيساني وساحلي واللاعب راشي.
 وحسب الإدارة، فإن العملية ستتواصل إلى غاية الاتفاق مع كافة اللاعبين الدائنين، في وقت تنقل ممثل الإدارة عشية أمس إلى العاصمة، لنقل تقرير إلى لجنة المنازعات، يثبت فيه حسن نيتها والخطوات التي قامت بها من أجل الحصول على فترة إضافية، لإنهاء مشكل الديون نهائيا.
وفي ذات السياق، أكد العضو المسير علي بدالة في حديث مقتضب مع النصر، بأن الإدارة قامت بالاقتراض حتى تسدد جزءا من الديون، في حين يبقى الإشكال في قيام بعض اللاعبين بأخذ أموالهم مباشرة من حسابات النادي البنكية، مما استوجب على الإدارة مراسلة عدة هيئات مصرفية، لاستخراج وثائق تثبت ذلك لتدعم بها ملفها، خصوصا أن الإدارات السابقة – حسبه -  لم تسهل المهمة، ولم تقدم توضيحات كافية للإدارة الحالية في هذا الشأن.
أما فيما يتعلق بلاعبي الموسم الفارط فقد فضل أعضاء الإدارة انتظار عودة الرئيس ذيب من خارج الوطن، حتى ينهي المفاوضات مع الثنائي بيوض ووشتاتي، خصوصا بعد تعثر المفاوضات معهما في الجلسة الأولى.
إلى ذلك، تم إجراء تعديلات طفيفة على العارضة الفنية، أين تم الاتفاق مع مدرب الحراس عيادي علاوة ليخلف فرقاني، في حين تم تثبيت لزهر رجيمي ليعمل مع بلعريبي، وبنسبة كبيرة ستنطلق التحضيرات الأسبوع المقبل، وتم تحديد يوم 15 جويلية لإجراء تربص تحضيري في تونس.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى