الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ببوثلجة
نجحت، أمس ،عناصر الشرطة القضائية لأمن دائرة بوثلجة بالطارف ، في الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة تتكون من أربعة أشخاص، جميعهم مسبوقون قضائيا ينحدرون من ولاية الطارف، أعمارهم في العقد الثاني من العمر، متورطون في  عدة قضايا تتعلق بالاعتداء على الأفراد و الأموال ،السرقة بالتعدد و تحطيم العمدي لملك الغير .
وتعود وقائع القضية إلى تلقي مصالح الشرطة القضائية عدة بلاغات من طرف مواطنين، مفادها تعرضهم للاعتداء وكذا السرقة مع تحطيم أملاكهم من طرف مجموعة من الأشخاص  مجهولي الهوية، عادة  ما يرتكبون جرائمهم في أوقات متأخرة من الليل.
وقد تم  فتح تحقيق في القضية و من خلال استغلال بعض المواصفات المقدمة من طرف المواطنين بخصوص هوية المجرمين، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من التعرف على أحد أفراد العصابة بعد تحديد هويته كونه مسبوق قضائيا وخلال توقيف المعني والتحقيق معه، ثبت تورطه في القضايا محل الشكاوى، كما توصلت التحريات إلى التعرف على باقي أفراد العصابة،  والذين تم توقيفهم مع استرجاع بعض المسروقات.
وقد  أنجز ضد الموقوفين ملف قضائي عن  جناية تكوين جمعية أشرار بغرض الاعتداء على الأفراد و الأموال جنحة السرقة بالتعدد و جنحة تحطيم العمدي لملك الغير، و قدموا أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة الطارف، حيث صدر في حقهم  جميعا أمر بالإيداع رهن الحبس .
نوري.ح

الرجوع إلى الأعلى