حددت إدارة مولودية قسنطينة غدا الاثنين، موعدا لانطلاق تحضيرات الموسم الجديد، مثلما أكده رئيس الفريق عبد الحق دميغة، في الندوة الصحفية التي عقدها بمقر الفريق بالقبة البيضاء.
 ومن المنتظر أن يلتحق اللاعبون بداية من اليوم بمقر النادي، قبل استئناف أول حصة في الموسم غدا، بقيادة المدرب الجديد بوجعران، في وقت لا تزال الإدارة تبذل في مساع حثيثة، لضمان صفقات جديدة تغلق بها التعداد.
وفي هذا السياق، لم تفصل إدارة المولودية بعد، في هوية الحارس الثالث بعد متحزم وبراهيمي، حيث فضل دميغة منح البطاقة البيضاء لمدرب الحراس منير لعور، لاختيار الحارس المناسب بعد اختبار حراس الأواسط أو استقدام حارس مرمى أخر.
كما لا تزال علامة الاستفهام تحوم حول وضعية الظهير بوخالفة، فرغم إعادته مرة أخرى لصفوف الفريق، إلا أن دميغة أكد بأن اللاعب عليه أن يؤجل حفل زفافه المبرمج شهر أوت، لأن الفريق سيكون في تربص مغلق، خصوصا أن اللاعب يعاني من نقص المنافسة، بعد إصابته مع جمعية الخروب شهر جانفي الفارط، وخضوعه لعملية جراحية، وهو بحاجة إلى عمل بدني خاص حسب دميغة، وإذا لم يؤجل زفافه لموعد لاحق، فسيتم صرف النظر عنه.
إلى ذلك، ضمنت الموك خدمات التوأم ساتسي من مولودية البويرة، حيث يراهن دميغة كثيرا على إمكانياتهما، خصوصا أنهما تقمصا ألوان فريق نوازي لوساك الفرنسي، وسيتم إدراجهما في صنف الأواسط، حتى يستفيد الفريق من إجازتين في الأكابر، على أن يتدربا بشكل عادي مع الأكابر.
جدير ذكره، أن الرئيس دميغة أشار أيضا إلى إمكانية إجراء تربص تحضيري في حمام بورقيبة بتونس، بعد عيد الأضحى إذا توفرت الإمكانيات المادية.
فوغالي زين العابدين

التعداد الحالي لمولودية قسنطينة
حراس المرمى: متحزم، براهيمي
المدافعون : فزاني، فراحتية، أوغليس، بوخالفة (؟)، جمعة، كركار
وسط الميدان : عايش، قرماطي، صيد، عبدو سليمان، ميلود، قاسمي
الهجوم : بن مسعود، دغموش، دردوري، نجار

الرجوع إلى الأعلى