أعلن رئيس نادي آمال العلمة هشام فوناس، استعداده لتولي مسؤولية تسديد جميع الديون العالقة، على عاتق الفريق الأول في المدينة المولودية المحلية، بدليل أنه سدد في الساعات الماضية قيمة 30 مليون سنتيم، لصالح المهاجم تميم بوفنوش مقابل فسخ العقد بالتراضي معه، والأكثر من ذلك فإنه قدم قيمة مالية تفوق 300 مليون سنتيم، لصالح رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، من أجل تقديم «مصروف العيد» لجميع اللاعبين والمدربين في الفريق الأول.
كما أبدى هشام فوناس استعداد لتسديد الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، اتجاه لاعبي الموسم الرياضي 2017/2018، بقيمة مالية إجمالية هي 2.7 مليار سنتيم، حيث ينتظر توجه الرجل برفقة الكاتب العام جمال سعد هلال إلى الجزائر العاصمة، من أجل القيام بهاته الخطوة، وهو ما يعني تأهيل جميع اللاعبين الجدد في الموسم القادم، دون الاعتماد على لاعبي صنف الآمال في الجولات الأولى.
وأبدى بعض أعضاء المجلس البلدي، رغبة في سحب الثقة من رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، مع إقناع هشام فوناس بتولي المسؤولية في نفس المنصب، خاصة وأن الأول (رقاب)، لم يفعل شيئا في سبيل تسديد الديون العالقة اتجاه النادي.
وحسب مصدر مؤكد، فإن رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، سيقترح منصب الرجل الثاني في الفريق على هشام فوناس، وذلك فور عودته من العطلة السنوية، حيث سيحاول إقناعه بتولي المسؤولية، في ظل ابتعاد الأعضاء المساهمين، عن تولي مسؤولية تسيير النادي.
في سياق منفصل، واجهت مساء أمس، تشكيلة «البابية» الصاعد الجديد نجم مقرة في أولى المباريات الودية، في تربص «الباز»، وينتظر برمجة لقاء ثان نهاية هذا الأسبوع.
 وحسب ما أكده المدرب صحراوي التوهامي، فإنه يريد ملاقاة فريق من بطولة الهواة، وذلك حتى يتسنى له الوقوف فعلا على حقيقة مستوى التشكيلة، قبل أسبوعين فقط من لعب لقاء الجولة الافتتاحية أمام جمعية وهران.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى