لا تزال، دار لقمان على حالها، في ما يتعلق بالعارضة الفنية لجمعية الخروب، منذ مقاطعة الثنائي بلشطر و رجيمي للتدريبات الأسبوع الفارط، وإصرارهما على الرحيل، إذا لم تعلن الإدارة تمسكها بهما وتفند أخبار نيتها في التخلي عنهما.
ومن المنتظر أن تتخذ الإدارة الخروبية اليوم قرارها النهائي بخصوص القضية، في الوقت الذي تتدرب فيه المجموعة تحت إشراف المحضر البدني بلعيد ومدرب الحراس عيادي منذ خمسة أيام.
من جهته، اتصل صبيحة أمس رئيس الفريق معمر ذيب برجيمي من أجل العدول عن قرار الرحيل والعودة إلى التدريبات، خصوصا أن لايسكا مقبلة على مقابلة صعبة أمام مولودية بجاية في افتتاح مباريات الرابطة الثانية، كما ضرب ذيب موعدا لبلشطر ورجيمي من أجل الحضور إلى مقر الفريق سهرة أمس و الفصل بصفة نهائية في القضية.
وفي نفس السياق، أكد مسؤول الشركة كمال مراحي بأنه بذل مجهودا كبيرا من أجل اقناع ثنائي العارضة الفنية بالعدول عن قراره، حيث صرح للنصر في هذا الشأن:»نحن لم نعلن قط نيتنا في التخلي عن بلشطر ورجيمي، قبل أن نتفاجأ بمقاطعتهما للتدريبات دون سابق إنذار، ومع هذا حاولنا الاتصال بهما لكن دون جدوى، وعلى العموم لقد تحدث معهما الرئيس ذيب، ونحن بدورنا لا نستطيع الانتظار أكثر وسنفصل في الأمر يوم السبت على أقصى تقدير».
يذكر، أن الإدارة تحاول إقناع بلشطر ورجيمي على الأقل بقيادة الفريق في مقابلة الموب وعدم تركه في أزمة خصوصا وأن الوقت ضيق، إلى جانب غياب السيولة المالية، التي تسمح لهم باستقدام مدرب جيد، وفي حال الإصرار على الرفض ستباشر في رحلة البحث عن البديل، كما علمنا من مصادرنا عن اقتراح بعض الأطراف من داخل الإدارة للمدرب أمين غيموز.
وفي سياق آخر، عاد الهدوء إلى التشكيلة في حصة أول أمس، أين اعتذر المدافع عطية من المحضر البدني بلعيد، مما جعل الادارة تقرر السماح له بالعودة الى التدريبات، مع امكانية معاقبته ماليا، كما تصالح المهاجم بورقعة ومدرب الحراس عيادي، وهو ما جعل التدريبات تجري في أجواء رائعة عكس اليومين الفارطين.
وتواجه اليوم، جمعية الخروب بملعب عابد حمداني اتحاد عنابة بداية من الساعة الثامنة ليلا، أين طلبت الإدارة الخروبية من المحضر البدني ومدرب الحراس الاستعداد لقيادة التشكيلة في هذه المقابلة في حال عدم عودة بلشطر ورجيمي.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى