فاجأ مدافع المنتخب الوطني جمال الدين بلعمري مسؤولي نادي الشباب السعودي، بعدما قرر مقاطعة التدريبات، في خرجة أراد من خلالها تمرير رسالة إلى المسيرين، من أجل رفع راتبه الشهري، رغم أنه قام بتحسين عقده شهر مارس المنقضي فقط.
وحسب وسائل الإعلام السعودية، فإن خرجة مدافع الخضر جاءت في ظل تلقيه العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سيما من طرف بعض الأندية التركية والإماراتية، وهو ما جعله يستعمل سياسة التمرد، علها تجدي نفعا وتمكنه من تغيير الوجهة، رغم أنه يعتبر من بين أفضل اللاعبين دخلا في نادي الشباب.
وفي السياق ذاته، فإن الساعات القادمة ستكون فاصلة بالنسبة لمستقبل بلعمري مع نادي الشباب، خاصة وأن هناك  جلسة مرتقبة بينه وبين الرئيس خالد البلطان، الذي سيحاول إقناع المتألق في «الكان» الأخيرة بالبقاء مع النادي، مستغلا علاقته الجيدة به.
إلى ذلك، قامت إدارة الشباب بالتفاتة طيبة اتجاه صخرة دفاع المنتخب الوطني، من خلال إقامة حفل  مصغر  على شرفه، نظير تتويجه مع المنتخب الوطني بكأس إفريقيا للأمم 2019، حيث أحضر مسؤولو النادي السعودي «طرطة» كبيرة، بها صورة مدافع الخضر والراية الوطنية، إلى جانب علم السعودية، في خرجة استحسنها بلعمري كثيرا، وقد تكون سببا في العدول عن قرار المقاطعة الذي اتخذه.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى