هوّن مدرب أهلي البرج فرانك دوما من التعادل المسجل في الجولة الفارطة أمام شباب بلوزداد، حيث وصف النتيجة بالمرضية، خاصة وأن مباراة جولة الافتتاح جرت في ملعب محايد، على اعتبار أن «الجراد الأصفر» استقبل بميدان الوحدة المغاربية ببجاية، بسبب عدم اكتمال أشغال تجهيز أرضية 20 أوت بالبرج.
وأضاف التقني الفرنسي، أن أشباله طبقوا التعليمات، وقدموا ما عليهم، خاصة في المرحلة الثانية من عمر المباراة، عندما سيطروا بالطول والعرض، قبل أن يتمكنوا من تعديل النتيجة في الأنفاس الأخيرة عن طريق البديل درواش.
وقال المدرب الأسبق لشبيبة القبائل، إن الهدف القادم لفريقه هو السعي إلى تسجيل نتيجة ايجابية، في التحدي القادم عند ملاقاة اتحاد بلعباس في الجولة المقبلة، خاصة وأن فريقه سيحاول الظهور بمستوى أفضل مقارنة باللقاء الأول.على صعيد آخر، تعود مساء اليوم، تشكيلة الأهلي البرايجي لأجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من يومين راحة، عقب نهاية لقاء الجولة الافتتاحية أمام «السياربي»، وينتظر أن تجرى الحصة في الميدان الرئيسي لملعب 20 أوت، بعد تأكيد مديرية الشباب والرياضة على انتهاء الأشغال الخاصة بوضع بساط جديد. وحسب مصادر من العارضة الفنية، فإن التدريبات لهذا الأسبوع ستجرى بتعداد شبه مكتمل، مع تسجيل غياب وحيد يتعلق بوسط الميدان الدفاعي الإيفواري داودي ايسلا، بسبب معاناته من إصابة تشقق في مشط القدم.
 و  تعقد اليوم إدارة النادي بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي اجتماعا مع الطاقم الفني، بهدف ضبط برنامج رحلة التنقل نحو سيدي بلعباس نهاية الأسبوع، بمناسبة مواجهة الجولة الثانية أمام الاتحاد المحلي، وحسب مصادرنا من داخل الإدارة، فإن الفريق سيتوجه جوا في الطائرة من مطار العاصمة إلى مطار وهران.      أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى