قررت إدارة اتحاد خنشلة تأجيل انطلاق التدريبات إلى يوم غد الاثنين، بعد أن كانت مقررة ظهيرة أمس، وذلك بسبب الصعوبات التي صادفها الرئيس بوكرومة في ترتيب البيت، والحسم في أمر العارضة الفنية، فضلا عن الانتهاء من عملية الانتدابات التي تتواصل بوتيرة بطيئة، لكن بطريقة مدروسة.
وفي هذا الصدد، رسم الحارس أسامة متحزم التحاقه بأسرة أبناء الشابور بعد أن كان على وشك الانضمام لصفوف مولودية قسنطينة، حيث تراهن الإدارة على خبرته لتعويض رحيل الحارس براهيمي، ليرفع بذلك قائمة انتدابات بوكرومة إلى 5 وافدين جدد، يتقدمهم دوادي العلمي وهلال ودمان عقبة وشخاب.
كما عرفت الساعات الماضية، عودة الثنائي أمين حمزاوي وأنيس فالق، اللذين وقعا على طلب الإجازة، في انتظار إتمام الإجراءات المتعلقة بالصفقات المتبقية والتي اعتبرها رئيس الفريق مربحة، كونها تخص برأيه عناصر سبق وان حملت ألوان الاتحاد.
وإذا كانت ملامح  التعداد بدأت ترتسم، في ظل حرص بوكرومة على تشكيل فريق تنافسي، بإمكان رياحه أن تعصف بقوة على البطولة، انطلاقا من محطة التدشين أمام كناري تبسة بمركب 4 مارس، فإن إشكالية المدرب ما زالت مطروحة أمام تعدد الخيارات والأسماء المقترحة منها بورابحة وبوريدان، ناهيك عن الشروط المالية لبعض التقنيين، ولو أن الإدارة عازمة على الفصل في هوية الربان الذي سيقود السفينة قبل يوم غد،  موعد شروع «لياسمكا» في التحضيرات.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى