انضم متوسط الميدان حكيم قوميدي رسميا إلى فريق دفاع تاجنانت، بعد أن أمضى على عقده أمس الأول مع الرئيس الطاهر قرعيش، وحرصت إدارة الدياربيتي على استعادة لاعبها السابق قوميدي، خاصة وأنها تعتبره بمثابة إضافة قوية لوسط الميدان، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها هذا اللاعب.
من جهة أخرى لا تزال إدارة الدفاع تبحث عن صفقات جديدة، حيث دخلت في مفاوضات مع المدافع المحوري لأمل الأربعاء حمزة زدام، الأخير الذي قد يكون  بمثابة المفاجأة للأنصار، بالنظر إلى القيمة الفنية لهذا اللاعب الذي حمل ألوان عدة أندية كبيرة، على غرار شباب قسنطينة ووفاق سطيف ومولودية الجزائر.
على صعيد آخر اتسعت قائمة المسرحين، خاصة بعد انضمام هداف الموسم الماضي فوزي بو العينين، حيث التقى الأخير الرئيس قرعيش أمس الأول، وتباحث معه إمكانية فسخ العقد، خاصة وأنه يريد تغيير الأجواء.
واستنادا لمصادر عليمة فإن بو العينين يقترب من أمل الأربعاء، بالنظر لإصرار إدارة الأخير على الظفر بخدماته.  
يأتي هذا في الوقت الذي حلت بمدينة تاجنانت عشية أمس الأول لجنة مراقبة الملاعب، و التي سجلت بعض التحفظات لإدارة الدفاع، مؤكدة على ضرورة إزالة النقائص قبل بداية البطولة، ضاربة موعدا لاحقا للتواجد بملعب إسماعيل لهوى أي قبل بداية البطولة، علما وأن «الدياربيتي» ستستقبل بملعب مسعود زوغار، في حال عدم إتمام الترميمات في الوقت المناسب، كما يوجد مقترح من الوالي للعب في ميلة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى