تواصل تشكيلة وفاق سطيف بقيادة المدرب خير الدين مضوي، تحضيراتها لمباريات دور المجموعات لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، والتي ستنطلق رسميا يوم 27 جوان الجاري، وهذا بإجراء مباراة الجولة الأولى أمام اتحاد العاصمة بملعب 8 ماي 45 بداية من الساعة العاشرة ليلا (22,00).
وفي هذا السياق عرفت حصة الاستئناف غياب 4 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من زياية ودهار وبلعميري وزرارة، والذين سيباشرون تدريباتهم بداية من عشية اليوم، رفقة اللاعبين الآخرين الذين تحصلوا على ترخيص بالغياب من الإدارة، على غرار كل من جحنيط ودمو وبن يطو.
حصة أول أمس عرفت مشاركة المستقدمين الجديدين، ويتعلق الأمر بكل من المغتربين شنين وليد وطوبال آدم، مع العلم أن التدريبات المذكورة ستكون بمعدل حصة واحدة في اليوم، وهذا قبل دخول الفريق في تربص مغلق بمدرسة «الباز» بداية من يوم 17 جوان، حيث سيتدرب بمعدل حصتين في اليوم حسب البرنامج الذي سطره الطاقم الفني، والذي يتضمن أيضا إجراء مبارتين وديتين أمام المنتخب الأولمبي يومي 15 و18 جوان بملعب 8 ماي 45، بالإضافة إلى إجراء الاختبار البدني يوم 13 جوان، والذي سيتم تحت إشراف المحضر البدني فارس بلخير، الأخير الذي جدد عقده مؤخرا مع الفريق.
وفي نفس السياق تقرر إجراء عملية انتقاء لاعبي فئة الآمال يوم 14 جوان الجاري، وهذا تحت إشراف المشرف الفني لهذه الفئة الدكتور علي مشيش، الأخير الذي تم تعيينه في هذا المنصب مؤخرا.
المدرب خير الدين مضوي واستكمالا لهذا التحضير برمج تربصا قصيرا بالعاصمة المصرية القاهرة قبل مواجهة نادي المريخ السوداني، وهذا بداية من 30 جويلية المقبل، على أن يواجه خلاله وديا نادي الأهلي المصري يوم 2 أوت القادم، مع العلم أن الوفاق سبق له وأن تربص في مصر سنتي 2008 و2010 .                  

صالح بولعراوي

الرجوع إلى الأعلى