تبحث تشكيلة اتحاد بلعباس عشية اليوم، عن فتح صفحة جديدة وحصد أول انتصار ونتيجة إيجابية في بطولة الموسم الجديد، عندما تستقبل نصر حسين بمركب 24 فبراير، لحساب الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الأولى.
وتراهن أسرة «المكرة» على الديكليك، الذي سيحدثه المدرب الجديد عبد القادر يعيش، لاسيما وأنه نجح في ظرف ثلاثة أيام فقط، في رفع معنويات اللاعبين وشحن هممهم، مستغلا في ذلك إجراء التدريبات دون حضور الأنصار، لإبعاد عناصره عن أي ضغط.
وستكون تشكيلة الاتحاد مكتملة الصفوف هذا المساء، وهو عامل آخر يصب في مصلحة التقني العاصمي، الذي سيكون في مواجهة فريقه السابق.
بدورها ستعرف الأزمة المالية للفريق، بعض الانفراج هذا الأسبوع بعدما قرر المجلس الشعبي البلدي لسيدي بلعباس، ضخ إعانة مالية معتبرة في رصيد المكرة قدرها 3 ملايير سنتيم، وهو ما سيسمح للإدارة بتسوية بعض مستحقات اللاعبين، وكذا اقتناء الكثير من مستلزمات العمل الغائبة.
إلى ذلك، اقترب الرئيس السابق للحمراوة، بلحاج أحمد المدعو بابا، من دخول رأس مال الشركة الرياضية لاتحاد بلعباس، حيث التقى أول أمس بالرئيس الحالي عبد الغني الهناني، وتفاوض معه حول شراء جميع أسهمه ليصبح صاحب الأغلبية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى